أخبار عاجلة

معتصم النهار ينشر صورا من كواليس "لعبة حب"الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 07:00 ص مسلسل لعبة حب، نشر الفنان معتصم النهار صورا مع مخرج مسلسل لعبة حب من كواليس العمل الذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية.

مسلسل لعبة حب، نشر الفنان معتصم النهار صورا مع مخرج مسلسل لعبة حب من كواليس العمل الذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية.

وعلق معتصم عبر حسابه على موقع تبادل الصور إنستجرام قائلا: “مالك مع المخرج أكثر من رائع فيدات”.

وتابع قائلا “يارب تكونوا مبسوطين بالمسلسل لعبة حب واللي جاي أحلى بكتير من اللي راح"، واستطرد قائلا “حب كبير لكل شخص كان معنا بهالتجربة الحلوة والشكر الكبير للحبايب اللي وجودهم عمل فرق كبير”.

0d5a2981cc.jpg
33c1638739.jpg
55cba16cc1.jpg

تفاصيل مسلسل لعبة حب 

انطلق عرض مسلسل لعبة حب  ويتابعه قطاع كبير من الجمهور العاشق للدراما العربية بصفة عامة والمسلسلات المقتبسة من الدراما التركية بصفة خاصة.

والمسلسل يدور حول شاب ثري يقع في غرام فتاة فقيرة ويكتشف لاحقًا أنه قريبة له وجده هما من دفعا المال لهذه الفتاة استغلالًا لحاجتها حتى تتمكن من إيقاعه في شباكه ثم دفعه للزواج منها، ثم تتصاعد الأحداث.

مواعيد عرض مسلسل لعبة حب على MBC

ومسلسل لعبة حب الذي ينتظره الكثيرون يعرض عبر قناة mbc في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، كما تعرض الحلقة في التوقيت ذاته عبر منصة شاهد vip، كما يعرض المسلسل يوميًا في تمام العاشرة مساء عبر MBC مصر 2.

أبطال مسلسل لعبة حب 

ومسلسل لعبة حب مأخوذ عن المسلسل التركي الذي حقق نجاحًا كبيرًا حب للإيجار، والمسلسل العربي من بطولة نخبة من النجوم على رأسهم معتصم النهار، نور على، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبدالسلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس وبمشاركة حسام تحسين بك، والمسلسل من إخراج فيدات أويار.

التشابه بين مسلسل لعبة حب وحب للإيجار

وبالتزامن مع بدء الترويج لمسلسل لعبة حب بدأ الجمهور في التساؤل، هل مسلسل لعبة حل يشبه المسلسل التركي حب للإيجار في أحداثه، ومسلسل لعبة حب هو ذاته المسلسل التركي حب للإيجار، ولكن وفقًا لما قاله معتصم النهار في تصريحات إعلامية أنه تم تعديل الأحداث حتى تتناسب مع تقاليد وثقافات المجتمع العربي وأنه لن تكون الأحداث مطابقة بنسبة 100% من المسلسل التركي، فضلًا عن إضافة عدد من الخطوط الدرامية بالنسخة العربية.

والمسلسل التركي حب للإيجار كان قد عرض في ٢٠١٥ وكان مكونًا من ٦٩ حلقة، وكان من بطولة إلتشين سانجو وباريش أردوتش.  

3b6bdb834e.jpg

Advertisements

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق آمال ماهر تجرى بروفة أولى حفلاتها الغنائية في السعودية.. صور
التالى دم المصريين خط أحمر، شاهد برومو فيلم السربالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:40 ص طرحت شركة سينرجي برومو فيلم السرب والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا و عدد من النجوم ، أستعدادا لعرضه في دور العرض السينمائي قريبا