أخبار عاجلة
اليوم حفل ختام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير -

مسلسلات رمضان 2025، المخرج حسني صالح يكشف لـ"فيتو" تفاصيل الجزء الثاني من قلع الحجرالأحد 14/أبريل/2024 - 05:20 م مسلسل قلع الحجر ، كشف المخرج حسني صالح مخرج مسلسل “قلع الحجر” والذي قام الفنان محمد رياض و عرض في سياق رمضان 2024 ، عن تفاصيل الجزء الثاني من العمل المقرر عرضه في رمضان 2025

مسلسلات رمضان 2025، المخرج حسني صالح يكشف لـ"فيتو" تفاصيل الجزء الثاني من قلع الحجرالأحد 14/أبريل/2024 - 05:20 م مسلسل قلع الحجر ، كشف المخرج حسني صالح مخرج مسلسل “قلع الحجر” والذي قام الفنان محمد رياض و عرض في سياق رمضان 2024 ، عن تفاصيل الجزء الثاني من العمل المقرر عرضه في رمضان 2025
مسلسلات رمضان 2025، المخرج حسني صالح يكشف لـ"فيتو" تفاصيل الجزء الثاني من قلع الحجرالأحد 14/أبريل/2024 - 05:20 م
مسلسل قلع الحجر ، كشف المخرج حسني صالح مخرج مسلسل “قلع الحجر” والذي قام الفنان محمد رياض و عرض في سياق رمضان 2024 ، عن تفاصيل الجزء الثاني من العمل المقرر عرضه في رمضان 2025

 مسلسل قلع الحجر، كشف حسني صالح مخرج مسلسل “قلع الحجر”، بطولة الفنان محمد رياض، والذي تم عرضه في رمضان 2024،  تفاصيل الجزء الثاني من العمل المقرر عرضه في رمضان 2025.

تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل قلع الحجر 

وقال المخرج حسني صالح في تصريح خاص لـ"فيتو": "إن الجزء الثاني من مسلسل قلع الحجر سيكون استكمالا لأحداث الجزء الأول والذي عرض في رمضان 2024.

وأضاف حسني:" أن  تحضيرات العمل على الجزء الثاني من مسلسل قلع الحجر والذي يقوم ببطولته محمد رياض ستبدأ بعد إجازة عيد الفطر المبارك 2024.

Advertisements

ويقدم المسلسل دراما صعيدي من أبطال عدد من النجوم والمسلسل تدور أحداثه في منطقتي النوبة وقمولة في صعيد مصر، ويتناول حقوق المرأة، ومستوحى من أحداث حقيقية.

أبطال مسلسل قلع الحجر

مسلسل قلع الحجر من بطولة: محمد رياض، سوسن بدر، عبد العزيز مخيون، لقاء سويدان، مفيد عاشور، سميرة عبد العزيز، مروة عبد المنعم، وإخراج: حسني صالح.

وكانت حصلت فيتو على صور من داخل لوكيشن التصوير، ظهر خلالها عدد من أبطال العمل مثل: عبد العزيز مخيون، وسوسن بدر، ولقاء سويدان، ومنى عبد الغني، وآخرون.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد أغنية الكلمة الحلوة، مفاجأة جديدة من عمرو دياب للجمهورالأحد 14/أبريل/2024 - 04:31 م حقق الهضبة عمرو دياب ، نجاحا كبيرا و تصدر التريند وحديث السوشيال ميديا بعد تألقه في الموسم الرمضاني لعام 2024 بـ أغنية الكلمة الحلوة والتي طرحت لصالح أحدي شركات الإتصالات الكبري
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي