أخبار عاجلة

بعد انتهاء عيد الفطر، مواعيد عرض مسرحية "رصاصة في القلب" على المسرح القوميالسبت 13/أبريل/2024 - 03:01 م تواصل فرقة المسرح القومي التابعة للبيت الفني للمسرح تقديم ليالي العرض المسرحي "رصاصة في القلب" وذلك يوميا على خشبة المسرح القومي بالعتبة، بحضور جماهيري كبير. ويقدم العرض في تمام التاسعة مساء، وتبلغ أسعار التذاكر 60 - 80 - 110 جنيها، ويتم حجز التذاكر من شباك المسرح. مسرحية رصاصة في القلب

تواصل فرقة المسرح القومي التابعة للبيت الفني للمسرح تقديم ليالي العرض المسرحي "رصاصة في القلب" وذلك يوميا على خشبة المسرح القومي بالعتبة، بحضور جماهيري كبير. 

ويقدم العرض في تمام التاسعة مساء، وتبلغ أسعار التذاكر 60 - 80 - 110 جنيها، ويتم حجز التذاكر من شباك المسرح. 

8890c2db4a.jpg
dc4d72da8f.jpg

مسرحية رصاصة في القلب 

العرض من إنتاج فرقة المسرح القومي بقيادة الدكتور أيمن الشيوي، وهو عن رائعة الأديب الكبير توفيق الحكيم، ومن إعداد وإخراج مروان عزب.

Advertisements

799298cd49.jpg
0f711fff18.jpg

أبطال مسرحية رصاصة في القلب 

مسرحية "رصاصة في القلب" بطولة مروان عزب، آية سليمان، أحمد مجد الدين، أحمد سعيد، ماجد مارك، أسامة مجدي"، ديكور فادى فوكيه، أزياء دنيا الهواري، أشعار أحمد الشريف ومروان عزب، توزيع موسيقى محمد حمدى رؤوف، استعراضات فاروق الشريف، خدع مسرحية خالد عباس، دعاية وجرافيك ومادة فيلمية محمد فاضل القباني

9f23f60e0b.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسامة منير لـ فيتو: أنا ماعرفش حسن شاكوش وعمري ما شوفته بيغنيالأحد 28/أبريل/2024 - 06:22 م رد الإذاعي أسامة منير علي مطرب المهرجانات حسن شاكوش بعدما خرج الأخير بمقطع فيديو جديد برفقة عمر كمال وقال من خلاله أن “أسامة” هو الذي قال له “انت الوحيد اللي يصلح يغني لمصر”
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي