أخبار عاجلة
مرسيدس لن تتبنى الجيل القادم من آبل كار بلاي -

بعمر الـ 93، ظهور صادم للممثل كلينت إيستوود (صور)السبت 13/أبريل/2024 - 12:30 م قام كلينت إيستوود بظهور علني نادر. لدعم صديقته جين جودال عالمة الرئيسيات وعلم السلوك والأنثروبولوجيا.

دعم كلينت إيستوود صديقته جين جودال عالمة الرئيسيات وعلم السلوك والأنثروبولوجيا، وذلك خلال ظهور علني نادر له.

أحدث ظهور لـ كلينت إيستوود

والتقطت عدسات الكاميرات، صور للمخرج والممثل الأسطوري، البالغ من العمر 93 عامًا، وهو جالس إلى جانب العالمة جين جودال، خلال ندوة بعنوان "أسباب الأمل"، أقيمت في كارمل، كاليفورنيا، وفقًا لصورة تمت مشاركتها مؤخرًا على LinkedIn.

ويعد هذا هو الظهور الأحدث لـ كلينت إيستوود، بعد عدة أشهر من الاختفاء عن الأنظار.

وتحدث جين جودال، خلال الندوة عن، الدروس المستفادة من العيش مع القرود وشغفها بحماية الكوكب، لتجري بعد ذلك محادثة عميقة مع الممثل كلينت إيستوود، أثناء جلوسهما جنبًا إلى جنب.

Advertisements

بدا ممثل "Gran Torino"، في حالة معنوية جيدة، فيما ظهرت علامات التقدم في السن واضحة جدا عليه، بينما كان يرتدي بنطالًا داكنًا، وسترة منقوشة باللونين الأخضر والبرتقالي، وسترة خفيفة الوزن ذات لونين.

a35081ec60.jpg
d073316421.jpg

 

أخر أعمال كلينت ايستوود 

يذكر أن  كلينت ايستوود، شارك مؤخرا في إخراج فيلم "Juror"، الذي ينتمي لنوعية أفلام الإثارة، وتدور قصته، حول رجل يدعي "جاستن كميب"، والذي يتم الاستعانة به كـ "محلف"، بمحاكمة في قضية قتل، ليجد نفسه في صراع أخلاقي، بين التمسك بمبادئه، في مقابل الشهادة الزور ونجاة المتهم من العقاب، وأعلن إيستوود انه فيلم "Juror" سيكون بمثابة وداعه لجمهوره والأخير في مسيرته السينمائية.

 كلينت ايستوود الأسطورة الأمريكية

 كلينت ايستوو، هو ايقونة أمريكية سواء في التمثيل، الذي برع فيه، أو الإخراج، وتقديمه للعديد من الأعمال السينمائية، التي فازت بـ 4 جوائز أوسكار، من ضمنها جائزة الأوسكار كأفضل مخرج "Unforgiven" عام 1993، ومرة أخرى بنفس الفئة "Million Dollar Baby" عام 2005، إلى جانب مظهره الغربي الكلاسيكي والذي ساعده في المشاركة بعدد من الأفلام ذات الطابع ال"ويسترن"، و"رعاة البقر"، ومن أبرزها "The Good, The Bad and The Ugly" عام 1966، وفيلم "Dirty Harry" عام 1971 ليكون أحد أشهر أيقونات أفلام الويسترن بفترة الستينات لمطلع السبعينات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائى فى دورته الـ77.. منهم نادين لبكي
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي