أخبار عاجلة

رامي صبري يشعل استوديو sould out بأغنية غالي لايف (فيديو)السبت 13/أبريل/2024 - 02:52 ص استضاف الإعلامي محمود سعد المطرب رامي صبري ، في حلقة خاصة ببرنامج “sould out”، احتفالًا مع الجمهور بعيد الفطر المبارك لعام 2024. وقدم رامي صبري أغنية “غالي” بطريقة اللايف على مسرح sould out وسط تفاعل كبير من الحضور. ومن ناحية أخرى كان قد نشر الفنان تامر حسني صورة جديدة عبر حسابه بتطبيق إنستجرام وظهر

استضاف الإعلامي محمود سعد المطرب رامي صبري ،  في حلقة خاصة ببرنامج “sould out”، احتفالًا مع الجمهور بعيد الفطر المبارك لعام 2024.

وقدم رامي صبري أغنية “غالي” بطريقة اللايف على مسرح sould out  وسط تفاعل كبير من الحضور.

 ومن ناحية أخرى كان قد نشر الفنان تامر حسني صورة جديدة عبر حسابه بتطبيق إنستجرام وظهر فيها برفقة الفنان رامي صبري.

وفي شهر يناير الماضي، كشف النجم رامي صبري عن آخر أغنيات ألبومه الجديد  «النهايات أخلاق» حيث أطلق  في وقت سابق  أغنية  "ليك غلاوة عندي" على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وجميع المنصات الرقمية بعد أن أطلق ١٠ أغانٍ من الألبوم الجديد  خلال شهر يناير الماضي.

Advertisements

رامي صبري، فيتو

 أغنية رامي  صبري "ليك غلاوة عندي" من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع مكس مستر طارق توكل وجيتار إيردم وشيلو يحيى مهدي.

 

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سيمون: الغناء بالنسبة لي طريق للفرارالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 06:15 ص تحدثت النجمة سيمون عن عشقها الأول الغناء قبل اندماجها في الأعمال الفنية المختلفة، مؤكدة أن الغناء بالنسبة لها هو طريق للفرار. وقالت سيمون إن الغناء طريق الفرار فهو عالم آخر أنا لم أعد موجودا على الأرض.. فمنذ أن كنت طفلة صغيرة طالما سمح لي صوتي بالفرار وأنا أجد السعادة أينما كنت ،لكل منا ما يسعده في
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي