أخبار عاجلة

علي ربيع عن عالماشي: مبسوط بإيرادات الفيلم والمهم الكلام الجميل للجمهورالخميس 11/أبريل/2024 - 11:27 م بعد يومين من عرضه بالسينمات، احتل فيلم عالماشي بطولة الفنان علي ربيع صدارة تريند موقع التغريدات الشهير "تويتر"، وذلك عقب ردود الفعل على الفيلم الذي يعرض حاليا في السينمات ضمن موسم أفلام عيد الفطر المبارك. علي ربيع وتفاعل علي ربيع عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “انستجرام” مع تعليقات الجمهور

بعد يومين من عرضه بالسينمات، احتل فيلم عالماشي بطولة الفنان علي ربيع صدارة تريند موقع التغريدات الشهير "تويتر"، وذلك عقب ردود الفعل على الفيلم الذي يعرض حاليا في السينمات ضمن موسم أفلام عيد الفطر المبارك. 

علي ربيع

وتفاعل علي ربيع عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “انستجرام” مع تعليقات الجمهور قائلا: "الحمد لله والشكر لله مبسوط جدا بالإيرادات الكبيرة لفيلم عالماشي أول يوم العيد والمهم هو كلامكم الجميل من السينمات فيلم عالماشي فيلم ممتع ومهم".

Advertisements

30cd4704a2.jpg
43ae9db1fe.jpg

أبطال فيلم عالماشي

فيلم عالماشي بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري وإنتاج ُTMP للمنتج يوسف الطاهر.

قصة فيلم عالماشي

وتدور احداث الفيلم حول هادي الموظف الكسول الذي تنقلب حياته راسًا علي عقب بعد تعرضه لمرض نادر لنعيش معه مغامرة من الكوميديا والتحدي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق على ربيع: أسعى لتقديم رصيد سينمائي كبير و"ع الماشي" مليء بالمشاهد الصعبةالإثنين 29/أبريل/2024 - 08:15 م كشف الفنان علي ربيع، سر تحمسه للفيلم الكوميدي “ ع الماشي ”، قائلا: “ع الماشي” عمل كوميدى مبنى على أسس جادة جدًا، حيث تقوم محاور العمل على عرض مزيج من القصص والحكايات شديدة الحساسية والصعوبة ولكن مع الحفاظ على استعراضها بشكل كوميدى لايت. وتابع ربيع لـ“فيتو”: فكرة فيلم “ع الماشي” لا تستعرض أزمة الكسل
التالى وزيرة الثقافة بمعرض أبوظبي للكتاب: اختيار مصر كأول دولة عربية ضيف شرف يؤكد عمق الروابط بين البلدينالإثنين 29/أبريل/2024 - 08:50 م أكدت الدكتورة نيفين الكيلاني ، وزيرة الثقافة، أن اختيار مصر كأول دولة عربية "ضيف شرف" معرض أبو ظبي الدولي للكتاب، يدل على عمق الروابط والعلاقات بين مصر والإمارات في المجالات كافة، ومن بينها العلاقات الثقافية التي تتميز بالمتانة والقوة والعمل المشترك عبر التاريخ. كلمة وزيرة الثقافة بافتتاحية معرض أبو