أخبار عاجلة

بدون سابق إنذار الحلقة 7، مروان يتهم المستشفى بتبديل نجله ويصدم من إجراءات إثبات ذلكالإثنين 01/أبريل/2024 - 07:46 م مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 7 ، شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل بدون سابق إنذار بطولة النجم آسر ياسين والفنانة عائشة بن أحمد، تطورات مثيرة، حيث تبدأ بسفر ليلى رفقة والدة مروان للإسماعيلية حيث كانت والدة مروان تعرف ممرضة في المستشفى الذي تبدل فيه نجل ابنها. مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 7، شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل بدون سابق إنذار بطولة النجم آسر ياسين والفنانة عائشة بن أحمد، تطورات مثيرة، حيث تبدأ بسفر ليلى رفقة والدة مروان للإسماعيلية حيث كانت والدة مروان تعرف ممرضة في المستشفى الذي تبدل فيه نجل ابنها. 

ef8b3dcbc0.jpg
633c113a0f.jpg
8dde84bfe5.jpg
acda3fdfaa.jpg

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 7 

وضمن أحداث الحلقة، تقابل ليلى وحماتها والدة مروان الممرضة التي كانت في المستشفى يوم ولادة عمر، غير أنها تخبرها أنها لا تعلم شيء عما حدث وأنها قامت باستلام الطفل من الحضانة وتسليمه لليلى في غرفة الرعاية التي كانت تمكث فيها بعد الولادة. 

Advertisements

وخلال أحداث الحلقة، تتصاعد الخلافات بين حسن شقيق مروان وطليقته نهى بعدما يعلم أنها قامت بشراء شقة من وراءه وتسجيلها باسمها، ليتشاجر الثنائي من جديد ويتهم حسن طليقته بأنها سرقت امواله وصرفتها على شقيقها المدمن. 

20d4e8686e.jpg
8fbcdae5ec.jpg
936dbb0c89.jpg
04a2e1d9b9.jpg

مسلسل بدون سابق إنذار 

وفي نهاية الحلقة، يقدم مروان على الذهاب لقسم الشرطة للإبلاغ عن المستشفى التي ولد فيها ويتهمهم بأنهم قاموا بتبديل نجله بولد آخر.

لكنه يصدم بأن الإجراءات الرسمية تجبره أولا قبل اتخاذ أي خطوة ضد المستشفى برفع دعوى إنكار نسب عمر له، وسط حالة من الصمت تسيطر عليه بعد سماع ذلك وتنتهي الحلقة. 

1a136709ee.jpg
541105d3d6.jpg
c50816446e.jpg
f1e4c282fe.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .