أخبار عاجلة
جوجل تؤكد أن Wear OS 5 يضاعف عمر البطارية -

فريدة سيف النصر تسخر من دورها في “العتاولة”: طارق لطفي دفعتي بس التخن خلاني أمهالأحد 31/مارس/2024 - 02:17 ص بشكل ساخر، مازحت الفنانة القديرة فريدة سيف النصر جمهورها ومتابعيها على دورها في مسلسل “العتاولة” الذي يُعرض ويشارك ضمن السباق الرمضاني 2024. الفنانة فريدة سيف النصر وقالت فريدة سيف النصر: علشان نبقى عارفين التخن بيعمل إيه.. أنا وطارق في العائلة دفعة واحدة وصغيرين وقمرات . وأضافت: حاليًّا خضر وسترة

بشكل ساخر، مازحت الفنانة القديرة فريدة سيف النصر جمهورها ومتابعيها على دورها في مسلسل “العتاولة” الذي يُعرض ويشارك ضمن السباق الرمضاني 2024. 

 

الفنانة فريدة سيف النصر

وقالت فريدة  سيف النصر: "علشان نبقى عارفين التخن بيعمل إيه.. أنا وطارق في العائلة دفعة واحدة وصغيرين وقمرات". 

وأضافت: "حاليًّا خضر وسترة العترة. أمه.. ماشي يا مخرجنا العظيم أستاذ أحمد موسى.. إن شاء الله العمل الجاي أم رمسيس الأول".

862b5ccdc8.jpg

وكانت الفنانة عارفة عبد الرسول وجهت رسالة خاصة إلى زميلتها الفنانة الكبيرة فريدة سيف النصر التي تطل بالموسم الرمضاني 2024 بمسلسل العتاولة التي تقدم خلاله دور أم العتاولة “سترة العترة”.

Advertisements

 

وقالت عبد الرسول: صحيح فيه العتاولة كل عتل ينطح التاني بس فيه الكبيرة أوي سترة العترة.. إيه ده.. فريدة سيف النصر.

fd4c3e2d19.jpg

وحقق مسلسل العتاولة للنجوم أحمد السقا وطارق لطفى وباسم سمرة وزينة ومي كساب، نجاحا قويا في هذه الأيام سواء على المستوى الرقمي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

 

العتاولة

 حيث إن مسلسل العتاولة اكتسح وحقق أرقامًا قوية على موقع التيك توك وصلت إلى ٥١٥ مليون مشاهدة، وذلك بجانب تصدر المسلسل لمؤشرات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال ال ١٥ يوما في شهر رمضان.

 

 وتم طرح بعض الأغاني الخاصة بالمسلسل أثناء حلقاته، ومنهم الأغنية الدعائية للمسلسل والذي غناها أبطال العمل تحت اسم "مهرجان العتاولة"، وأيضا أغنية "قنبلة الجيل" والذي قدمها حسن شاكوش وحمادة مجدي أثناء إحدى الحلقات.

 

أبطال مسلسل العتاولة

 يذكر أن مسلسل "العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الأتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي، وآخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صائد الجوائز، وفاة المخرج السوري عبد اللطيف عبد الحميد عن عمر 70 عاماالخميس 16/مايو/2024 - 02:18 ص أعلن في سوريا، فجر اليوم الخميس، وفاة المخرج السينمائي السوري البارز عبد اللطيف عبد الحميد، عن عمر ناهز 70 عامًا. أبرز رواد الحركة السينمائية ويعتبر المخرج الراحل أحد أبرز رواد الحركة السينمائية والفن السابع في سوريا، ووضع بصمة مميزة في السينما من خلال أعماله التي حفلت بها مسيرته. وشهدت رحلة عبد
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .