أخبار عاجلة
بين زيارة تركي الحمد.. وتكفير القصيبي ! -
أيام الرياض -

وفاة الروائي أسامة الشاذلي بعد أزمة صحية مفاجئة، وزوجته تعلن موعد ومكان الجنازةالسبت 30/مارس/2024 - 05:54 ص توفي الكاتب والروائي أسامة الشاذلي في ساعة مبكرة من فجر اليوم السبت بعد أزمة صحية مفاجئة، بحسب ما أعلنته زوجته الكاتبة الصحفية رشا الشامي. وقالت رشا الشامي عبر حسابها الرسمي على فيسبوك: "ربنا يسعدك في الجنة يا حبيبي على قد ما أسعدتني وأسعدت ولادي وحبتهم وربتهم، مع السلامة يا نور عيني يا أسامة يا أحلى

توفي الكاتب والروائي أسامة الشاذلي في ساعة مبكرة من فجر اليوم السبت بعد أزمة صحية مفاجئة، بحسب ما أعلنته زوجته الكاتبة الصحفية رشا الشامي.

وقالت رشا الشامي عبر حسابها الرسمي على فيسبوك: "ربنا يسعدك في الجنة يا حبيبي على قد ما أسعدتني وأسعدت ولادي وحبتهم وربتهم، مع السلامة يا نور عيني يا أسامة يا أحلى راجل في الدنيا".

67764a9b5c.jpg

وأضافت: "الصلاة على حبيبي ونور عيني أسامة الشاذلي بكرة بعد صلاة الظهر في مسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس، والدفن بمقابر الأسرة  طريق السويس - الرحاب".

Advertisements

19b23d39bb.jpg

ولد أسامة الشاذلي في 12 ديسمبر 1973، وتخرج في الكلية الحربية عام 1994م ضابطًا بسلاح المدرعات.

أصدر أول مجموعاته القصصية "نديم العدم" عام 2005، وتبعها بمجموعة "جمهورية الغابة العربية" 2006 ثم رواية "سيد الأحلام" 2009 و"قهوة الحرية" 2010 ورواية "كفر العبيط" 2013، وكان أحدث إنتاجاته الأدبية رواية "عهد دميانة" في معرض القاهرة الدولي للكتاب خلال العام الجاري.

وكتب مقالات في العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، كما أنه أسس موقعي الميزان والمولد وأسس شركة لإنتاج الأفلام الوثائقية.

قام بإعداد بعض البرامج التلفزيونية السياسية على قناتي القاهرة والناس وCBC وقدم بعض البرامج الإذاعية الساخرة على قناة ميجا إف إم، وقاد هو وزوجته الكاتبة رشا الشامي عملية إنتاج لمجموعة مهمة من أحدث إنتاجات الأفلام الوثائقية والتسجيلية المصرية خلال الأعوام الأخيرة.

والراحل هو والد اللاعبة فرح الشاذلي، حارسة مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الوطني في كرة اليد.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسلم: رجعت لخطيبتي علشان بحبها وفركشت مع 3 قبلها (فيديو)الإثنين 01/أبريل/2024 - 11:47 م مطرب المهرجانات مسلم، كشف مطرب المهرجانات مسلم، قصة عودته لخطيبته وسر طلاقه لـ ميكا البغدادي بعد عام ونصف فقط من زواجهما.
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي