أخبار عاجلة
مبيعات هواتف آيفون تتراجع في الولايات المتحدة -

حسيت بإحساس غريب، محمد حماقي يحكي قصة تعارفه بزوجته (فيديو)السبت 30/مارس/2024 - 04:14 ص استضاف اليوم عمرو أديب المطرب محمد حماقي وذلك ببرنامجه بودكاست بيج تايم عبر قنوات إم بي سي ومنصة شاهد

حسيت بإحساس غريب، محمد حماقي يحكي قصة تعارفه بزوجته (فيديو)السبت 30/مارس/2024 - 04:14 ص استضاف اليوم عمرو أديب المطرب محمد حماقي وذلك ببرنامجه بودكاست بيج تايم عبر قنوات إم بي سي ومنصة شاهد
حسيت بإحساس غريب، محمد حماقي يحكي قصة تعارفه بزوجته (فيديو)السبت 30/مارس/2024 - 04:14 ص
استضاف اليوم عمرو أديب المطرب محمد حماقي وذلك ببرنامجه بودكاست بيج تايم عبر قنوات إم بي سي ومنصة شاهد

استضاف الإعلامي عمرو أديب، المطرب محمد حماقي وذلك ببرنامجه بودكاست بيج تايم عبر قنوات إم بي سي ومنصة شاهد.

 

وكشف الفنان محمد حماقي عن كيفية تعارفه بزوجته وقال: "حضرت افتتاح خط الأزياء الخاص بها ببيت جدها حسن درة بالزمالك ولما شُفتها حسيت بإحساس غريب وكلمت زوج أختها الكبيرة علشان أطلب منه رقمها للتحدث معها ومقابلتها"

 

 

وتابع خلال الحلقة: "غنيت أغنية "أحلى حاجة فيكي" أكتر من ١٠٠ ألف مرة وكنت بغنيها في الفرح أكتر من مرة، والأغنية شبه نفسها وعمرها ما قدمت".

 

وعن مشاعره لحظة ولادة ابنته فاطمة أكد: "دخلت العمليات عند ولادة بنتي وحسيت ساعتها كأنه شريان جديد واتفتح واتولدت مشاعر عمرها ما كانت موجودة والعلاقة بتطور كل ما سنة".

 

وعبر عن رأيه في السوشيال ميديا قائلًا: "الجمهور فجأة بقى يمسك مايك والناس بقت تتكلم معاك وده خلى فيه البعض يتطاول على الفنان والناس مش فاهمة إن الفنان في النهاية هدفه إسعاد الجمهور".

 

وتابع: "الفنان حساس وده مش كلام برامج بس ففكرة طرح وجهات النظر بقى غريب وما بقتش أهتم بالتعليقات اللي بتجي لي على أي حاجة  بنزلها والنقد بيضايقني بس ما بيجرحنيش وأكتر حاجة بتضايقني التدني في الذوق".

Advertisements

 

بودكاست بيج تايم

 ويقدم الإعلامي عمرو أديب بودكاست يومي في رمضان بعنوان “بيج تايم” ويستضيف خلاله كوكبة من نجوم ونجمات الفن، ويعرض في الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت القاهرة، الواحدة صباحا بتوقيت السعودية على قناة MBC ومنصة شاهد.

 

نجوم ونجمات الفن

واستضاف عمرو أديب خلال الحلقات السابقة كوكبة من نجوم ونجمات الفن مثل: أحمد حلمي، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، ونانسي عجرم، وشيرين عبد الوهاب، والنجم العالمي ويل سميث، والأسطورة الأرجنتينية ميسي، وغيرهم.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي