أخبار عاجلة
هواوي تطلق تلفاز Vision Smart Screen 4 SE -

الحشاشين الحلقة 19، زوجة حسن الصباح تفشل في تسميمهالجمعة 29/مارس/2024 - 10:55 م مسلسل الحشاشين الحلقة 19 ، تضمنت أحداث الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، محاولة زوجة حسن الصباح تسميمه، وذلك ردا على قتله ابنهم حسين، حيث لا تزال زوجة الصباح تتوعده بالقتل بسبب فعلته هذه. مسلسل الحشاشين وتقوم زوجة الصباح بإعداد طعام شهي للصباح وتدس فيه السم، غير

مسلسل الحشاشين الحلقة 19، تضمنت أحداث الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، محاولة زوجة حسن الصباح تسميمه، وذلك ردا على قتله ابنهم حسين، حيث لا تزال زوجة الصباح تتوعده بالقتل بسبب فعلته هذه. 

مسلسل الحشاشين 

وتقوم زوجة الصباح بإعداد طعام شهي للصباح وتدس فيه السم، غير أن حيلة ذكية من الصباح تحول دون تسميمه، حيث ينادي ابنته خديجة لتتناول معه الطعام غير أن زوجته تمنعه من إطعامها ليكتشف الصباح ما فعلته. 

Advertisements

f57711b32d.jpg
1fc3b21f79.jpg
e294918069.jpg
413cdb4e27.jpg
39c9dd374c.jpg
d4a17f132e.jpg

ويذهب الصباح وتظل زوجته تتوعده بالقتل. 

مسلسل الحشاشين الحلقة 19

وكشفت الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل الحشاشين عن نجاح حسن الصباح في تجنيد أحد أمراء دولة السلاجقة ويدعى سراج الدين، وذلك ليكون مراقبا لكل تصرفات وقرارات السلطان السلجوقي بركياروق. 

وضمن أحداث الحلقة، يذهب الأمير سراج الدين لحسن الصباح في قلعته ألموت ويعترف أمامه بولائه له، وعلى الفور يرجع إلى أصفهان عاصمة الدولة السلجوقية، ليفعل ما كلفه به الصباح. 

وبدأت الحلقة بإقدام وزير السلطان السلجوقي بركياروق على سجن عمر الخيام، وذلك بعد رفض الأخير رسم لوحة لمداخل ومخارج قلعة ألموت معقل حسن الصباح ورجاله. 

و كان السلطان بركياروق علم في الحلقة الماضية من عمر الخيام أنه زار قلعة ألموت وصديقه القديم حسن الصباح، ليطلب منه رسم خريطة لمداخل ومخارج القلعة، غير أن الخيام رفض بداعي المروءة وتقديرا لصديقه الذي استضافه لديه، ليقدر بركياروق ذلك الرفض لدى الخيام. 

غير أن وزير بركياروق يقوم بسجن عمر الخيام، ويدور بين الثنائي مواجهة يخبر الخيام خلالها الوزير أنه سجنه لأنه لا يحبه ولا يحب الشعراء والمتكلمين، غير أن الوزير يخيره بين أن يرسم الخريطة أو يتم إعدامه. 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عزاء عصام الشماع فى مسجد الشرطة بصلاح سالم.. غدًا
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي