أخبار عاجلة

يحيى الفخرانى ويسرا وليلى علوى وإلهام شاهين فى عزاء والدة رانيا فريد شوقى

يحيى الفخرانى ويسرا وليلى علوى وإلهام شاهين فى عزاء والدة رانيا فريد شوقى
يحيى الفخرانى ويسرا وليلى علوى وإلهام شاهين فى عزاء والدة رانيا فريد شوقى

وصل إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد عدد من نجوم الفن لتقديم واجب العزاء والمواساة للفنانة رانيا فريد شوقي في وفاة والدتها منهم: النجمات يسرا وليلى علوى وإلهام شاهين ونيرمين الفقى وفيفي عبده وماجدة زكى وشيرى عادل ودنيا عبد العزيز والنجوم يحيي الفخراني وشادى الفخرانى وميدوعادل وأحمد سعيد جمال.

ونعت نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسي؛ وفاة زوجة الفنان الكبير فريد شوقى ووالدة كلاً من الفنانة رانيا فريد شوقي، والمخرجة عبير فريد شوقي، وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي ومجلس الادارة بخالص التعازي لأسرة الراحلة؛ داعين المولي عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان؛ وإنا لله وانا اليه راجعون.

وكانت أعلنت الفنانة ناهد السباعي عن وفاة السيدة سهير ترك، زوجة الفنان الراحل فريد شوقي، والدة خالتيها رانيا وعبير فريد شوقي.

وقالت ناهد عبر حسابها على إنستجرام: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى زوجة جدي السيدة سهير ترك والدة خالاتي رانيا فريد شوقي وعبير فريد شوقي، نسألكم الفاتحة والدعاء لكل من فقدناهم

 


يحيى الفخرانى من عزاء والدة رانيا فريد شوقي

 


عزاء والدة رانيا فريد شوقي

 


حضور عزاء والدة رانيا فريد شوقي

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى في ذكرى ميلاد عمار الشريعي، أشهر 5 مكفوفين في عالم "المزيكا"الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 04:01 م تحل اليوم ١٦ أبريل ذكرى ميلاد أحد أبرز من أنجبت مصر في عالم الموسيقي، وهو الراحل عمار الشريعي الذي كانت له علامات وبصمات في الموسيقى المصرية والعربية، فضلًا عن إبداعاته في عالم