أخبار عاجلة

تفاصيل وموعد عرض أولى حلقات مسلسل خالد نور وولده نور خالدالسبت 23/مارس/2024 - 10:09 م فكرة افتراضية شيقة وغير تقليدية تطرحها أحداث المُسلسل الكوميدي المميز "خالد نور وولده نور خالد" مع النجمين شيكو، كريم محمود عبد العزيز، والذي يُعرض حصريًا على شاشة "MBC مصر" بداية من "الإثنين" في تمام الساعة التاسعة مساءً يوميًا. خالد نور وولده نور خالد مٌفارقة غير متوقعة وصدفة غير مُرتبة تجمع أب وابنه

 فكرة افتراضية شيقة وغير تقليدية تطرحها أحداث المُسلسل الكوميدي المميز "خالد نور وولده نور خالد" مع النجمين شيكو، كريم محمود عبد العزيز، والذي يُعرض حصريًا على شاشة "MBC مصر" بداية من "الإثنين" في تمام الساعة التاسعة مساءً يوميًا.

خالد نور وولده نور خالد

مٌفارقة غير متوقعة وصدفة غير مُرتبة تجمع أب وابنه بدون اختلاف في العُمر بسبب حدوث فجوة زمنية ناتجه عن انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به الأب، ولا يعلم أحد كيف حدثت مما يؤدي إلى ظهور الأب وابنه في نفس العمر سويًا، مما يُسبب الكثير من المُفارقات الكوميدية والأحداث الساخرة خلال الحلقات التي تُعرض طوال النصف الثاني من شهر رمضان المُبارك.

Advertisements

729b8d073d.jpg

مُسلسل "خالد نور وولده نور خالد" من بطولة شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آيه سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، وآخرين...، من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي، وإخراج محمد أمين.

يُعرض مُسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، خلال شهر رمضان على "MBC مصر"، يوميًا بداية من الإثنين 25 مارس في تمام الساعة 9:00 مساءً، والساعة 3:00 عصرًا، ويُعاد على "MBC مصر2"، الساعة 6:00 مساءً، والساعة 12:30 بعد منتصف الليل.
 

fad862e516.jpg

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جولة نيلية لأحمد حلمى ومنى زكى فى عيد الفطر
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي