أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 29 - 4 - 2024 -

الشيخ عبد العزيز على فرج يتلو قرآن المغرب على إذاعة القرآن الكريمالسبت 23/مارس/2024 - 05:13 م يتلو القارئ الشيخ عبد العزيز على فرج قرآن المغرب، ما تيسر من سورة الأنفال 41ق، اليوم السبت 13 من شهر رمضان عبر موجات إذاعة القرآن الكريم. وتقدم إذاعة القرآن الكريم يوميا قرآني الفجر والمغرب بصوت كوكبة من أشهر القراء. ويعد قرآن المغرب من الثوابت الرمضانية منذ سنوات طويلة في خريطة شبكة إذاعة القرآن الكريم

الشيخ عبد العزيز على فرج يتلو قرآن المغرب على إذاعة القرآن الكريمالسبت 23/مارس/2024 - 05:13 م يتلو القارئ الشيخ عبد العزيز على فرج قرآن المغرب، ما تيسر من سورة الأنفال 41ق، اليوم السبت 13 من شهر رمضان عبر موجات إذاعة القرآن الكريم. وتقدم إذاعة القرآن الكريم يوميا قرآني الفجر والمغرب بصوت كوكبة من أشهر القراء. ويعد قرآن المغرب من الثوابت الرمضانية منذ سنوات طويلة في خريطة شبكة إذاعة القرآن الكريم
الشيخ عبد العزيز على فرج يتلو قرآن المغرب على إذاعة القرآن الكريمالسبت 23/مارس/2024 - 05:13 م
يتلو القارئ الشيخ عبد العزيز على فرج قرآن المغرب، ما تيسر من سورة الأنفال 41ق، اليوم السبت 13 من شهر رمضان عبر موجات إذاعة القرآن الكريم. وتقدم إذاعة القرآن الكريم يوميا قرآني الفجر والمغرب بصوت كوكبة من أشهر القراء. ويعد قرآن المغرب من الثوابت الرمضانية منذ سنوات طويلة في خريطة شبكة إذاعة القرآن الكريم

 يتلو القارئ الشيخ عبد العزيز على فرج قرآن المغرب، ما تيسر من سورة الأنفال   41ق،  اليوم السبت 13 من شهر رمضان عبر موجات إذاعة القرآن الكريم.

وتقدم إذاعة القرآن الكريم يوميا قرآني الفجر والمغرب بصوت كوكبة من أشهر القراء.

ويعد قرآن المغرب من الثوابت الرمضانية منذ سنوات طويلة في خريطة شبكة إذاعة القرآن الكريم حيث يجري التنويع يوميا في اختيار قراء من عمالقة دولة التلاوة.

 

الشيخ عبدالعزيز على فرج 

 يشار إلى أن القارئ الشيخ عبد العزيز على فرج يعتبر أحد أعلام قراءة القرآن الكريم.موهبة فذة وصاحب صوت جميل وهو من مواليد مركز الباجور محافظة المنوفية، بالرغم من أنه ولد كفيفا إلا أنه حفظ القرآن وتعلم أحكام التلاوة والتجويد وهو فى سن صغيرة على يد الشيخ احمد الاشمونى، وبدأ قراءة القرآن فى مناسبات قريته، ثم انتقل إلى القاهرة وهو فى السادسة عشر وسكن حى شبرا وبدأ يقرأ فى مساجدها وإحيائها لوجه الله تعالى مشاركة لجيرانه فى مناسباتهم.
كان اجتماعيا ودودا كثير العود والزيارات للمرضى من جيرانه ومريديه حريصا على أن يصلح بين المتخاصمين والتوفيق بين الازواج والزوجات داعيا الى خطورة الطلاق على الأبناء.

الالتحاق بالإذاعة 
تقدم إلى الإذاعة المصرية عام 1962 للتسجيل كقارئ للقرآن ونجح من أول جولة وتم تسجيله بالإذاعة وكان أول من قرأ قران صلاة الفجر فى الاذاعة من مسجد الحسين بالقاهرة. شارك طوال حياته فى احياء المناسبات الدينية وخاصة ليالى رمضان، وكان متواضعا يرضى بالقليل من الاجر ولا يشترط اجرا للقراءة القران ولذلك لم يتكسب من القراءة وكان موضع مساعدة من بعض كبار القراء حين مرض بالسكر ومات فقيرا وهو فى الخمسين من عمره عام 1977. كان الشيخ عبد العزيز على فرج يؤمن بأن تلاوة القران الكريم يجب ان يكون بعيدا عن طريق التربح وجمع الاموال لان القران الكريم ليس سبوبة للثراء وانما هو كتاب تلاوة وهداية للبشرية ومرضاة لله تعالى فى الدنيا والاخرة. كما كان يرى ان التواضع والكرم واتقان العمل من صفات المؤمن الصادق فى الدنيا والراغب فى حب الله ورضائه، كما ان الدين الاسلامى دين التسامح والرحمة بين الناس وان الغلو والتشدد والتطرف والارهاب وسفك الدماءليس من الدين فى شئ وانما هو من فعل الشيطان وعصيان لله تعالى لانها اعمال تغضب الله تعالى فى الدنيا والاخرة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي