أخبار عاجلة

رمضان 2024.. تعرف علي أسماء أبطال مسلسل العتاولة لأحمد السقا

يستعد أبطال مسلسل العتاولة في الدخول لتحد جديد في موسم الدراما الرمضاني المقبل الأيام المقبلة، حيث تم إصدار العديد من المقاطع التشويقية لأحداث المسلسل.

 

ويظهر أبطال المسلسل أثناء أحداث العمل بأسماء،  أحمد السقا "نصار فتيحة"، طارق لطفي "خضر"، زينة " حنة"، باسم سمرة " عيسي الوزان"، مي كساب " عائشة"، نهي عابدين " ديحة".

 

أبطال مسلسل “العتاولة”


يذكر أن مسلسل " العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى.

419f8df09b.jpg
915cfabae5.jpg
5586d90d42.jpg
52051b6e37.jpg
fb55b67e73.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سكارليت جوهانسون تتعاون مع مارفل لإنتاج مسلسل جديدالجمعة 26/أبريل/2024 - 11:15 ص سكارليت جوهانسون ، ذكرت تقارير صحفية أن الممثلة سكارليت جوهانسون، اتفقت مع استديوهات مارفل، لإنتاج مسلسل جديد، خاص بعالم السوبر هيروز. وأوضحت التقارير، أن المسلسل الجديد لـ سكارليت جوهانسون، منفصل تماما، عن شخصية البطلة الخارقة في عالم مارفل، Black Widow، أن دور الممثلة الشهيرة يقتصر علي الإنتاج فقط.
التالى مجلة People: زيندايا وتوم هولاند يخططان للزواجالجمعة 26/أبريل/2024 - 01:15 م زيندايا ، كشفت مجلة people، في خبر حصري لها، أن الثنائي الشهير زيندايا وتوم هولاند يخططان للزواج. وذكرت المجلة الشهيرة، أن زيندايا وتوم هولاند، يتكتمان على تفاصيل زواجهما، ولم يعلنا الأمر أو يخبرا أحدا، بذلك القرار، باستثناء عدد قليل جدا من أصدقائهم وأفراد عائلتهم. أحدث ظهور لـ توم هولاند وزيندايا