أخبار عاجلة

الأحد.. ظافر العابدين يكشف تفاصيل حياته في راديو إنرجي

يحل الفنان ظافر العابدين ضيفًا على محطة راديو إنرجي ٩٢.١ يوم الأحد المقبل للحديث عن تفاصيل حياته ومشواره الفني، ويتحدث ظافر العابدين في برنامج عيشها بإنرجي مع وائل منصور ومنة عامر من ٤ لـ ٦ مساءً عن أسرار وتفاصيل يكشفها عن حياتها لأول مرة. 

عرض فيلم "أنف وثلاث عيون" في دور العرض السينمائية

 

يعيش ظافر العابدين حالة من النشاط الفني والسينمائي مؤخرًا بعد عرض فيلمه " أنف وثلاث عيون" في مصر والدول العربية وهو تجربة مميزة من إخراج أمير رمسيس. 

فريق عمل فيلم "أنف وثلاث عيون" 

 

العمل من بطولة كل من ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل التي تظهر كضيفة شرف الفيلم في ظهور خاص، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، نورا شعيشع، كريمة منصور، رمزي العدل، حسن العدل، والطفل سليم مصطفى. الفيلم للمخرج أمير رمسيس، ورؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي عن رواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس.

آخر أعمال ظافر العابدين

 

كما عرض له أيضًا مؤخرًا فيلم " إلى ابني" في دور العرض السعودية وهو من تأليفه وإخراجه ويشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم إبراهيم الحساوي، سمر شيشة، وآدم زهر وغيرهم. 

 

تدور أحداث العمل حول (فيصل) المواطن البريطانيّ من أصل سعوديّ، والذي يعيش في لندن مع ابنه (آدم) البالغ من العمر سبع سنوات، وبعد سنوات من وفاة زوجته، يقرر (فيصل) ترك عمله والعودة إلى المملكة السعودية رفقة ابنه، فتمثل العودة صدامًا بين (فيصل) ووالده الذي كان يرفض سفره بالماضي.

أعمال قادمة لـ ظافر العابدين

 

ويذكر أن انضم ظافر مؤخرًا لمسلسل "البحث عن علا 2" د، والذي من المقرر عرضه قريبًا عبر منصة نتفليكس، ويشارك في بطولة العمل ملا من هند صبري، ظافر العابدين، سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، طارق الابياري، محمود الليثي، ندي موسي وغيرهم. 

 

ويعتبر العمل هو الجزء الثاني من مسلسل "عايزة اتجوز" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه عبر شاشة التلفزيون. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق Anyone But You يقترب من تحقيق 200 مليون دولار عالميا
التالى بين السطور الحلقة 4.. محمد علاء يحن للماضى مع صبا مبارك ويذكرها بعلاقتهما القديمة