أخبار عاجلة
بري تسلم الورقة الفرنسية.. بماذا سترد لبنان؟ -

جومانا مراد تكشف لـ"الفجر الفني" حقيقة مشاركتها في رمضان

جومانا مراد تكشف لـ"الفجر الفني" حقيقة مشاركتها في رمضان
جومانا مراد تكشف لـ"الفجر الفني" حقيقة مشاركتها في رمضان 2021
نفت الفنانة جومانا مراد، حقيقة مشاركتها في الماراثون الرمضاني المقبل، وذلك بعد تداول عدد كبير من المواقع الاخبارية مشاركتها في أعمال فنية.

وقالت جومانا مراد، في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" بأنها لم تشارك في أعمال فنية في رمضان هذا العام، مشيرة بأنها ستقدم عمل درامي قبل موسم رمضان.

وأشارت "مراد" إلى أنها تستعد الفترة المقبلة لعودتها للسينما من جديد بعد غياب كبير، مضيفة أنها تقرأ عدد من السيناريوهات المعرضة عليها الفترة الحالية.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة جومانا مراد الدرامية مسلسل "خيانة عهد"، والذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وتصدر التريند أكثر من مرة، حيث قدمت شخصية تدعى "شيرين" وهي شخصية تدور حولها محور الأحداث بصداقتها بالفنانة حلا شيحة وارتباطها العاطفي بخالد أنور وهو أصغر منها في العمر بكثير، بالاضافة الى ادمانها لمخدر "الكوكايين" ونجحت في تقديم الشخصية بشكل بسيط وغير مفتعل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي