أخبار ماسبيرو.. خطة صوت العرب في يوم المرأة المصرية

أخبار ماسبيرو.. خطة صوت العرب في يوم المرأة المصرية
أخبار ماسبيرو.. خطة صوت العرب في يوم المرأة المصرية
تضمنت اخبار ماسبيرو اعتماد لمياء محمود رئيس إذاعة صوت العرب خطة  للاحتفال بيوم المرأة المصرية 16 مارس حيث تشمل بث برنامج صباح الخير يا عرب فقرات تتناول سبب الاحتفال منها ما حققته المرأة المصرية من إنجازات وجهود تمكين المرأة. 

ورصدت أخبار ماسبيرو بث برنامج أنا في انتظارك وفترة مع المستمعين حول المرأة في حياة كل منهم ثم فترة كان والآن والحديث عن المرأة المصرية منذ (صفية زغلول / هدى شعراوي) وحتى الآن وفترة يا سادة يا كرام حول المرأة المصرية أديبة وشاعرة وقائدة ثقافية. 

كما تشمل الخطة بث برنامج بالعربي يضمن سلام وتحية للمرأة المصرية من تقديم عبد الرحمن البسيوني ، مروة فؤاد، أشرف نوير. 

اليوم العالمي للمرأة
 
وعلى جانب آخر تبث إذاعة صوت العرب خطة للاحتفال باليوم العالمي  للمرأة غد الاثنين 8 مارس الجاري، حيث انتهت د. لمياء محمود رئيس المحطة من إعداد خطة لذلك عبر مجموعة من الفترات والبرامج ففي برنامج "صباح الخير يا عرب" فقرات عن يوم المرأة العالمي وتحية للمرأة على دورها في المجتمع.

ورصدت اخبار ماسبيرو تقديم إذاعة صوت العرب في برنامج "أنا في انتظارك" فترة مع المستمعين حول المرأة ومكانتها في المجتمع وما حققته من إنجازات، وفي برنامج "أسرتي" حلقة خاصة في اليوم العالمي للمرأة وفترة "تليفون وميكرفون" عن المرأة في اليوم العالمي لها ونجاحات المرأة في مختلف المجالات ثم فترة "يا سادة يا كرام" و"أديبات وشاعرات حول العالم" وفترة "المشهد الكامل" حول المرأة وحقوقها التي نص عليها الإسلام وكيف كرمها الإسلام، ثم حقوقها التي حصلت عليها في العصر الحديث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .