نادية الجندي تقارن بين ملامح وجهها بتقدم العمر

نادية الجندي تقارن بين ملامح وجهها بتقدم العمر
نادية الجندي تقارن بين ملامح وجهها بتقدم العمر
نشرت الفنانة نادية الجندي صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ظهرت نادية الجندي في صورة مجمعة، تجمع بين صورتها أثناء شبابها، وصورة أخرى وهي كبيرة، ويظهر بين الصورتين عدم اختلاف الشبه رغم تغير الزمن.

وكانت نجمة الجماهير الفنانة نادية الجندي، تصدرت مؤشر البحث جوجل بعد أن كشفت عن هويتها في برنامج The Masked Singer، والتي قدمت من خلاله شخصية نفرتيتي.

وتحرص الفنانة نادية الجندي على الظهور دائما بإطلالات تجذب القلوب، تبرز جمالها، حيث تميل إلى ارتداء الملابس المتناسبة المعتمدة على الألوان الزاهية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .