أخبار عاجلة

البيت الفني للفنون الشعبية يكرم خالد جلال

كُرم مساء أمس المخرج القدير خالد جلال  عن مشواره الفني وذلك فعاليات حفل تكريم البيت الفني للفنون الشعبية لنخبة من نجوم الفن المصري.

090baa3c12.jpg
تكريم المخرج خالد جلال رئيس البيت الفني للمسرح 
626cb77c9d.jpg
تكريم المخرج خالد جلال رئيس البيت الفني للمسرح 

من جانب آخر حضر عدد من الفنانين الحفل الفنانة نهال عنبر والفنان إيهاب فهمي والفنانة القديرة مديحة حمدي والفنان مجدي فكري والفنانة لقاء سويدان وغيرهم من الفنانين والفنانات.

بالإضافة إلي تغطية إعلامية من الإعلامية بوسي شلبي لحفل تكريم الفنانين والفنانات.

49170fe7c2.jpg
الإعلامية بوسي شلبي 
bdf09f4b3e.jpg
الفنانة نهال عنبر 
ec4e9baa96.jpg
الفنان إيهاب فهمي 
2d747ae1f9.jpg
تكريم نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي 

تكريم نجوم الفن ورؤوس النقابات 

و في السياق ذاته كُرم بجانب الفنان مصطفى كامل، المخرج عادل عبده من المسرح والسيرك القومي، والمخرج خالد جلال رئيس البيت الفني للمسرح والفنان ياسر صادق وكيل وزارة الثقافة ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي والفنانة صفاء أبو السعود.

الفنانة صفاء أبو السعود والفنانة لقاء سويدان 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول تعليق من عباس أبو الحسن على رفضه سداد فاتورة المستشفى لضحيتي حادث زايدالجمعة 31/مايو/2024 - 11:58 م رد الفنان عباس أبوالحسن على أسرة إحدى المصابتين في حادث سيارته على ادعائهم رفض سداد فواتير علاجهما داخل إحدى المستشفيات. تعليق عباس أبو الحسن على وفاة إحدى ضحاياه وقال “أبو الحسن” قبل قليل عبر حسابه بموقع فيسبوك: “خرجت اليوم أهلية السيدة منال صالح، أحد السيدتين المصابتين في حادث السيارة نتيجة لعبورها
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي