أخبار عاجلة

بالصور.. محمد رمضان في ضيافة الرئيس الفلسطيني محمود عباس

يعيش محمد رمضان حالة من النشاط الفني وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في رمضان بمسلسل جعفر العمدة، وحاليًا يقوم بعمل جولة غنائية في أمريكا.

 

4a50bf0302.jpg
45cb27e131.jpg
36a393784e.jpg


وقام رمضان بنشر مجموعة صور له بصحبة الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك.


وكتب: " بنيويورك اليوم تشرفت بلقاء السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن رئيس دولة فلسطين الغالية الحبيبة".


محمد رمضان يتصدر محركات البحث 


وفي سياق آخر تصدر اسم الفنان محمد رمضان تريند محركات البحث على موقع جوجل، وذلك وذلك بعد أن رفضت المحكمة الاستئناف الذي قدمه رمضان في قضية سب وقذف الإعلامي عمرو أديب.

 

وقد ألزمت المحكمة رمضان بدفع مبلغ تعويض مدني مؤقت 10 الالاف جنيه.


تفاصيل الخلاف بين عمرو أديب ومحمد رمضان 

 

وكانت بداية الخلاف في شهر مارس عام عندما قام الإعلامي عمرو أديب برفع قضية سب وقذف ضد محمد رمضان، بعد أن قام الأخير بسببه من خلال وسائل التواصل الإجتماعي.


حيث أثناء تصوير مسلسل "موسي"  انفجرت قنبلة، ما أدى إلى إصابة الفنان وكذلك اثنين من أفراد طاقم العمل أحدهم مغمور يدعى يوسف عمر والآخر نجل الفنانة لبنى ونس، ليتحدث عمرو أديب عن الأمر ويذكر ما أثير حول اتهامه بأنه لم يهتم في الحادث سوى بنفسه ونجل الفنانة، وأغفل فرد الطاقم المصابين.

 

ورد محمد رمضان على هجوم عمرو أديب ونشر صورة عبر صفحته الشخصية تظهر إصابته وقال: دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تمامًا ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها".

 

ليعود عمرو اديب بالرد قائلًا:" محدش هجم عليك وانت بتقول على نفسك نمبر وان، محدش عملك نمبر وان غير إعلام بلدك وناس بلدك".


ليقوم رمضان باستفزاز عمرو اديب من خلال صفحته على الفيسبوك معلقا:" بس يابابا".


محمد رمضان يحقق نجاحًا كبيرًا بفيلم "هارلي" 

 

ويذكر أن يحقق رمضان نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائية بفيلمه هارلي، والذي وصل مجموع إيراداته إلى أكثر من 30 مليون جنية، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن حول ظاهرة إدمان الشباب للمخدرات، ويشارك في بطولة الفيلم كلٱ من محمد رمضان، محمود حميدة، مى عمر، أحمد داش، وغيرهم.

 

15fb67a49a.jpg


وجدير بالذكر أن شارك رمضان في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "جعفر العمدة"، وشاركه البطولة هالة صدقي، أحمد فهيم، منه فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، طارق النهري، منذر رياحنة، عصام السقا، وغيرهم، والعمل من إخراج محمد سامي.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي