أخبار عاجلة

لبني ونس: 'عشقت دور فاطمة بجعفر العمدة ومواجهة محمد رمضان هي الأصعب'


قالت الفنانة لبنى ونس أنها تعتز بعدد من الأعمال في مشوارها الفني ومنها  مسلسل "خالتى صفية والدير" مع المخرج الكبير اسماعيل عبد الحافظ وهو من أقرب الأعمال إلى قلبها وهو عمل رائع وسيظل في ذاكرة المشاهد  .

044eaa8cbe.jpg

لبنى ونس تتحدث عن لقائها ب فاتن حمامة


وأضافت خلال حلولها كضيفة ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي د. عمرو الليثي على شاشة الحياة، وايضا عملي مع الفنانة الكبيرة فاتن حمامة في مسلسل "ضمير ابلة حكمت ة، وأنا لم أشاهدها في البلاتوه لكن قابلتها في الأوبرا وكانت مدعوة لحضور حفلة باليه.

لبنى ونس تكشف تفاصيل دورها في مسلسل جعفر العمدة


و عن دورها فى مسلسل جعفر العمدة في دور الأم ب المسلسل كان مهم وصعب وعملت دور أم في مسلسل تحت الوصاية، واللي رشحنى لجعفر العمدة المخرج الكبير  محمد سامي وروحت وقعدت معاه وشرحلي هو عاوز دور أم أزاى وكيفية تقديمها، وكنت بزود حاجات عندي وكان محمد سامي بيوافق عليها وأى ممثل لازم يزود بصمته على الدور، وأنا كنت حريصة على شدة الواقعية في الدور، وعيشت في شخصية  فاطمة بجد، وأصعب مشهد مواجعة جعفر العمدة لأول مرة.

ccc9844956.jpg

فرقة موسيقية واتيليه مشاريع أخرى للبنى ونس غير التمثيل


و تابعت لبنى أنها كونت فرقة موسيقي في الفترة من  ٩١ إلى سنة ٩٦ وسافروا البحرين وقدموا حفلات هناك، وبعد ما توقفت عن التمثيل بسبب أسرتها وتربية أولادها، عملت مشروع "اتيلية " في البيت للتطريز فساتين السهره، كما  أنها لا تحب الجلوس في البيت دون عمل.

426dc26002.jpg

لبنى ونس تروى قتها مع الكومبارس المتكلم

 

و أشارت أنه في أحد الأعمال كانت تشارك بدور كومبارس متكلم، وكنت فى الدور منقبه ومريم أبو عوف المخرجة واللي قبلي في الكلام اتلخبطت فقالت لي اعملي انتي الدور مكانها، ولما شيلت النقاب  المخرجة عرفتني، ومش عيب أنا أبدء كده لكن العيب أني أمد ايدي لحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مهرجان الإسكندرية يكشف تفاصيل مسابقة أفلام شباب مصر في نسختها الثانيةالثلاثاء 14/مايو/2024 - 04:56 م أعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط، عن تفاصيل النسخة الثانية من مسابقة أفلام شباب مصر، وذلك بالدورة الأربعين للمهرجان، المقرر إقامتها خلال الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر 2024. مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط ومسابقة أفلام شباب مصر هذا العام تحمل شعار "تختلف أفكارنا
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .