أخبار عاجلة

خيري رمضان: الأهلي بطل مشرف الكرة المصرية ويضع أقدامه في نهائي إفريقيا

خيري رمضان: الأهلي بطل مشرف الكرة المصرية ويضع أقدامه في نهائي إفريقيا
خيري رمضان: الأهلي بطل مشرف الكرة المصرية ويضع أقدامه في نهائي إفريقيا

 

علق الاعلامي خيري رمضان، على فوز النادي الأهلي بثلاثية نظيفة على الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، قائلا: "الأهلي بطل ومشرف الكرة المصرية ويضع اقدامه في النهائي واداء الاهلي كان رائع لكن الاهلي يواجه مشكلة الان يجب تذليلها".

وأضاف الاعلامي خيري رمضان، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المذاع على قناة القاهرة والناس، أنه من المفترض تكون مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا في 11 يونيو المقبل وبالتالي ستحدث أزمة لأن بعد هذه المباراة ستقام يوم 13 أو 14 يونيو مباراة منتخب مصر أمام غينيا.

خيري رمضان يكشف عن موعد مباراة منتخب مصر وغينا 

وتابع: "منتخب مصر سيواجه نظيره الغيني في تصفيات كأس الأمم الافريقية، أزاي يبقى فاضل يومين على ماتش المنتخب والأهلي يكون قبلها بيستعد للنهائي، وهيلعبوا ازاي والاهلي ميقدرش يضحي بلاعبيه زي ما حصل خلال كاس العالم للأندية".


فوز الأهلي على الترجي 


وفاز الأهلي على الترجي بثلاثية نظيفة أحرزها بيرسي تاو (هدفين) وكهربا فى اللقاء الذي جمعهما مساء أمس، الجمعة، باستاد رادس فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

الشناوي يعبر عن سعادته بفوز الأهلي


أبدى محمد الشناوي، حارس مرمى الاهلي سعادته بالفوز على الترجي بثلاثة أهداف دون رد، فى ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت باستاد حمادي العقربي.

 

الشناوي: كان لدينا احترام لفريق الترجي والجميع كان يركز على الفوز

وقال الشناوي: "كان لدينا احترام كبير لفريق الترجي، والجميع كان فى حالة تركيز من أجل الفوز والعودة للقاهرة بنتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب، وهو ما تحقق بالانتصار بثلاثة أهداف دون رد".

الشناوي:سنحتفل بالفوز اليوم ثم نبدأ استعدادات لمواجهة الإياب 

 

وتابع الشناوي:" كنا نعلم أن مواجهة الذهاب ستكون صعبة أمام فريق متمرس فى البطولات الأفريقية، سنحتفل بالفوز اليوم، وبداية من الغد نبدأ الاستعداد لمباراة الإياب، وسنتحدث مع اللاعبين بأن الفريق لم يحسم التأهل للمباراة النهائية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق في عيد ميلاد نانسي عجرم، أبرز أغاني ملكة البوب خلال مسيرتها الفنيةالخميس 16/مايو/2024 - 01:39 م يحل اليوم عيد ميلاد ملكة البوب والنجمة اللبنانية نانسي عجرم، أحد أشهر مغنيات العالم العربي وأختارت طريق الفن منذ سن صغير للغاية ولك من خلال برنامج الواقع نجوم المستقبل
التالى في عيد ميلاد نانسي عجرم، أبرز أغاني ملكة البوب خلال مسيرتها الفنيةالخميس 16/مايو/2024 - 01:39 م يحل اليوم عيد ميلاد ملكة البوب والنجمة اللبنانية نانسي عجرم، أحد أشهر مغنيات العالم العربي وأختارت طريق الفن منذ سن صغير للغاية ولك من خلال برنامج الواقع نجوم المستقبل