أخبار عاجلة

إيمان العاصي: "وصلتني رسالة تهديد بخطف ابنتي.. وهذا سبب اختفائي بعد حضرة المتهم أبي"

حلت الفنانة إيمان العاصي كضيفة مع منى الشاذلي وتحدثت عن فترة اختافئها قديما بعد نجاحها الباهر في مسلسل حضرة المتهم أبي.


إيمان العاصي تكشف لغز اختفاءها قديما بعد نجاح مسلسل حضرة المتهم أبي

كشفت إيمان العاصي لغز اختفائها قديما معلقة:"بعد مسلسل حضرة المتهم أبي، فعلا اختفيت لإني اتجوزت وأنا اللى قررت وقتها أفضل في البيت، ومتوفقتش في الجواز وانفصلت علطول، وأنا متجوزتش كتير واتطلقت بعد شهرين من الزواج، وطليقي له كل الاحترام، لأنه والد بنتي ريتاج ولكني متوفقتش في زواجي منه"

d61c5823a3.jpg
f50242c20b.jpg


وتابعت:"كنت موقعة علي 3 أفلام و3 مسلسلات وأنا بتجوز، وكنت عارفة إني هظلم زواجي أو شغلي فقررت إني أعطي اهتمام للزواج والبيت، ولكن إحنا متفقناش فحصل انفصال فحملت في 9 شهور وبعدين خلفت بنتي ريتاج، وهي وقتي كله وبخاف عليها أو ي، ومبحبش حد يعملها حاجة ولا يأكلها ولا يربيها ولا يغيرلها هدومها.. أنا كل حاجة ولو مسافرة اَخر الدنيا باخدها معايا".


إيمان العاصي: وصلتنى رسائل تهديد بعد الحلقة 19 من مسلسل جعفر العمدة

 


وخلال اللقاء كشفت  إيمان العاصي بأنها تلقت  رسائل تهديد قد وصلتها بعد عرض الحلقة 19 من مسلسل جعفر العمدة، جاء فيها: "لو مرجعتيش ابن جعفر العمدة هنعمل فيكي..". وأضافت إيمان العاصى: لو دلال قتلت سيف فى المسلسل كانت الناس هتموتنى ومش هعرف أنزل من البيت".

 

إيمان العاصي: اتعرض عليا فلوس لحرق جعفر العمدة


اشارت إيمان العاصي أنها تعرضت لضغوط شديدة لحرق نهاية المسلسل قبل الانتهاء منه، لكنها لم تفعل، لدرجة أن بعضهم عرض عليها مبالغ مالية ضخمة، قائلة: "نليفوني كان 24 ساعة بيرن، وجيراني بيخبطوا عليا يسألوا، وكل الناس بتسألني على النهاية، لدرجة اتعرض عليا فلوس بمبالغ كبيرة والله العظيم مقابل إني أقول، لأن في ناس عملت مراهنات على النهاية فكانوا عاوزيني أحرقها عشان يفوزوا.. بس عمري ما قلت طبعا".

5baeeb7050.jpg


آخر أعمال إيمان العاصي

يذكر أن آخر أعمال إيمان العاصي هو مسلسل جعفر العمدة بشخصية دلال فتح الله الذي حققت به نجاح باهر بالرغم من أن الشخصية شريرة والتي كانت تقوم عليها كافة الجرائم بالمسلسل ولكن كان مصيرها في النهاية السجن.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .