أخبار عاجلة

نستحمل بعض.. لهذا السبب انفعل محمد رمضان في حفله بأمريكا أمس

أثناء إحيائه  إحدى الحفلات بمدينة سان دييجو في ولادية كاليفورنيا بالولايات المتحدة، إنفعل الفنان محمد رمضان، على أحد الحضور بعد ارتكابه تصرفًا أغضبه أمس.

وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لـ محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي، يوضح انفعاله على أحد الحضور قائلًا: حبيبي أنت بتخلي شكلنا كعرب وحش، شكلنا مش حلو، نستحمل بعض، نستحمل بعض.


وانهال الجمهور بالصفيق لـ محمد رمضان محمد رمضان التي حثت الموجودين على ضرورة التعامل باحترام، حتى لا يساء إلى صورة العرب في الغرب.


آخر حفلات محمد رمضان 

يشار إلى قد أحيا محمد رمضان العديد من الحفلات خلال الفترة الماضية بالولايات المتحدة الأمريكية في جولة بأكثر من ولاية، وذلك برفقة أسرته إذ أنه سافر جولته لأمريكا ومعه زوجته وأبنائه.


 

آخر أعمال محمد رمضان السينمائية 

يشار إلى أنه آخر أعمال محمد رمضان السينمائية فيلم هارلي، وتدور أحداث «هارلي» حول شخصية هارلي الذي يعمل مهندس ميكانيكا، مدمنا للمخدرات، يعيش بعيدا عن أسرته، قائد «بايك» محترف، يستغله ياسين- محمود حميدة- في تنفيذ عدد من العمليات الخارجة عن القانون، يتعرض لصدمة في حياته بسبب تعرض شقيقه لحادث يتسبب في وفاته، فتنقلب حياته  رأسًا على عقب، ويقرر تغيير سلوكه والابتعاد عن المخدرات والكسب الحرام، ليحاربه ياسين حتى يحقق له ما يريد، وفي نفس الوقت يتعرف على أسيل ويعيشان معًا قصة حب في إطار رومانسي.  

هارلي بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر.

a0a1789150.jpg
فيلم هارلي

آخر أعمال محمد رمضان الدرامية

يشار إلى أن آخر أعمال محمد رمضان الدرامية كان مسلسل جعفر العمدة، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى شعبي في حي السيدة زينب حول جعفر العمدة الذي يجسده محمد رمضان وهو رجل أعمال في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل.

2db80308ac.jpg
جعفر العمدة


أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب- سعدي جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أيشواريا راي باتشان مستمرة في إطلالتها الغريبة بمهرجان كان (صور)الجمعة 17/مايو/2024 - 07:36 م مهرجان كان السينمائي ، ظهرت الممثلة الهندية الشهيرة، أيشواريا راي باتشان، بإطلالة غريبة، على السجادة الحمراء، للعرض العالمي الأول لفيلم KINDS OF KINDNESS ، ضمن فعاليات الدورة ٧٧ لمهرجان كان السينمائي الدولي. وارتدت أيشواريا راي باتشان، فستانا، يشبه زينة أعياد الميلاد، ولها ذيل طويل واكتاف عريضة.
التالى مهرجان كان، إيما ستون وهانتر شيفر في العرض العالمي لفيلم KINDS OF KINDNESS (فيديو)الجمعة 17/مايو/2024 - 07:21 م تألقت كل من الممثلة إيما ستون، وهانتر شيفر، خلال حضورهما العرض العالمي الأول لفيلمهما، KINDS OF KINDNESS، ضمن فاعليات الدورة ٧٧ لمهرجان كان السينمائي الدولي. Emma Stone poses for photos at the #Cannes premiere of "Kinds of Kindness." pic.twitter.com/mVdUM4ylza — Variety (@Variety) May 17, 2024