أخبار عاجلة

دانا حمدان تكشف عن رأيها في تقديم مشاهد التعري والإغراء

دانا حمدان لـ برنامج الستات: ممكن أقدم مشاهد إغراء ورفضت المشاركة في فيلم عالمي بسبب التعري

كشفت الفنانة الأردنية دانا حمدان،في تصريحات لـ برنامج الستات المذاع عبر شاشة قناة النهار، عن رأيها في تقديم مشاهد التعري والإغراء، مؤكدة أنها رفضت المشاركة في فيلم عالمي بسبب التعري الكامل في دورها في هذا العمل.

76.webp

وقالت دانا حمدان: ممكن أقدم مشاهد الإغراء ومقدرش أقدم مشاهد العري.. رفضت المشاركة في فيلم عالمي بسبب أن الدور كان يتطلب تعري كامل، ولو هقدم دور جريء لازم يكون فيه رسالة معينة، وأنا ممثلة في النهاية.

 

دانا حمدان تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش الجنسي

 

وخلال الحلقة، كشفت الفنانة دانا حمدان عن تفاصيل تعرضها للتحرش الجنسي من طبيب العائلة: "واقعة التحرش دي حصلت لي وأنا عمري 14 سنة لكن لما بفتكرها أشعر كأنها حدثت أمس.. اتعرضت للتحرش وأنا عندي 14 سنة ورايحة عند طبيب صديق العائلة وأعطيناه الأمان فلما يتحرش بيا عمري ما هنساها وآثارها مش هتروح".

74.webp

 

دانا حمدان: التحرش بيا مش هيخليني آخد موقف الرجالة

 

وأضافت دانا حمدان: "حدوث واقعة التحرش بيا من طبيب العائلة مش هيخليني آخد موقف من كل الرجالة، ولكن قفلت الباب قدام الزواج وأخدت هدنة من الارتباط بس مش عن تعمد، الموقف اللى حصل ليا وأنا صغيرة كان صعب جدا.. لما اتعرضت للتحرش قلت لوالدتي وهي وقتها مستوعبتش اللى أنا قلته ومصدقتنيش ومصدقتش أن الطبيب يعمل كده، والحمد لله وقتها ربنا ستر لأنه كان في العيادة وفيه مرضى برة فمش هيقدر يعمل علاقة كاملة معايا".

 

آخر أعمال دانا حمدان

 

ويذكر ان آخر أعمال الفنانة دانا حمدان هو مسلسل الطاووس، الذي عرض عام ، وكان من بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، وشارك فيه: أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، أشرف مصلحي، وهو من تأليف  كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ودارت أحداثه حول كمال الأسطول محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا الاغتصاب التي تقلب حياته رأسا على عقب.

5193f9c161.jpg

 

نبذة دانا حمدان

 

ولد الفنانة دانا حمدان عام 1979، أردنية من أصل فلسطيني، وهي واحدة من الموهوبات في مجال تصميم الأزياء في الوطن العربي، وذلك على خلفية مشاريعها المميزة التي تتعلق بالأزياء والفنون. كما خاضت تجربة التمثيل في أحد الأعمال الإماراتية، تحمل شهادة من أكاديمية أب تو دايت التي تقع في ميلانو الإيطالية، وبعد دراستها استقرت في دبي منذ عام 2010 وعملت كمصممة أزياء. وأشرفت على عدة برامج تلفزيونية منها «زفة» الذي تدور فكرته على مساعدة العروس في تحضيراتها للزفاف المنتظر عبر العديد من المراحل التي يتولى تجهيزها نخبة من الأخصائيين، تحب التنوع في مجال الأزياء فهي لا تتخصص في خط معين، وتعلل ذلك بأنها تريد أن تبقى على تواصل مع كل ما يجري في هذا المجال لأن الأزياء سلسلة مترابطة معًا، عرضت مجموعة من الحقائب الخاصة بها وكذلك خصصت باقة من تصاميمها للمرأة الحامل لأنها تشعر بالحيرة عند اختيار ثيابها، كما أضافت خطًا جديدًا في عالم الموضة خاص بالمناسبات المسائية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .