أخبار عاجلة

بعد تبرأ أخيها منها.. أبرز تصريحات رحمة رياض

بعد تبرأ أخيها منها.. أبرز تصريحات رحمة رياض
بعد تبرأ أخيها منها.. أبرز تصريحات رحمة رياض

قامت المطربة العراقية رحمة رياض بالرد على الفيديو الذي كان تبرأ فيه شقيقها منها، وذلك أثناء إستضافتها في برنامج سهير شو على قناة MBC العراق.

 

وعلقت رحمة على الفيديو قائلة: بالبداية أكيد أنقهرت لإنه هو أخويا لكن اقول مهما اخويا موجود سندي موجود وقت مااحب مااحتاج أخبره موجود.. زعلني الفيديو قهرني جرحني لكن بنفس الوقت قدرت بإنه عايش بمجتمع صعب عايش بمجتع ينتقد ويعاير، يعايرون الشخص بقرايبه وأهله وبكل شيء.


وتحدثت رحمة عن عملها خلاا اللقاء، وقالت: نحن عددنا قليل في العراق لكن ننافس عربيًا، ونتميز عن غيرنا كون اللهجة العراقية صعبة، ونستطيع أن نغني في كل اللهجات بسهولة، والفنان العراقي متصدر الحفلات حاليًا.


أزمة رحمة رياض الصحية

يشار إلى أنه كانت رحمة رياض قد أثارت قلق متابعيها بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة خلال الفترة الماضية، دخلت على إثرها المستشفى.

وكشف مصدر مقرب من  رحمة رياض، أنها كانت حامل وفقدت جنينها الأول من زوجها الكسندر علوم، بعد أشهر قليلة من زواجهما.


رحمة تطمئن جمهورها على حالتها

وقامت رحمة رياض بنشر تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر، لطمأنة جمهورها إلى صحتها، وقالت: حبايبي شكرًا على سؤالكم واهتمامكم حبيت أطمنكم، تعرضت إلى وعكة صحية والحمد لله أتحسن... دعواتكم لي بالشفاء... أحبكم جدًّا.

 

من هي رحمة رياض

في فنانة عراقية لمع اسمها في عالم الغناء في الوطن العربي وفي الخليج بشكل خاص، واستطاعت بفضل صوتها أن تحقق نجاحًا كبيرًا وملايين المشاهدات على اليوتيوب، وتثبت موهبتها.

ولدت رحمة في عام 1987، ووالدها هو المغني العراقي عبد الرضا مزهر المعروف فنيا باسم رياض أحمد، وقد بدأت رحمة الغناء عام 2004 من خلال برنامج سوبر ستار، وكانت وقتها في السابعة عشر من عمرها.


بعدها شاركت في مسابقة نجم الخليج، وشجعتها والدتها، ولكنها لم تفز في البرنامج رغم أنها وصلت إلى المرحلة النهائية، ولكن بعد انتهاء البرنامج تعاونت مع الفنان العراقي هيثم يوسف وقدمت أغنية "رحموني" وأهدتها إلى الشعب العراقي.

جاءت انطلاقتها الحقيقية عام 2010 حينما شاركت في برنامج "ستار أكاديمي" وحصلت من خلاله على شهرة كبيرة، وقدمت ألوان غنائية مختلفة، ولم تفز باللقب لم احتلت المركز الثاني، واحتل المغني السوري ناصيف زيتون المركز الأول.

بعد البرنامج أصدرت رحمة أغنية باللهجة اللبنانية اسمها "خلصنا" وبعدها غنت في كأس آسيا، وواصلت تقديم الأغنيات، وفي عام 2018 حققت شهرة وجماهيرية واسعة بفضل أغنية "وعد مني" التي حققت ملايين المشاهدات، لتصبح رحمة واحدة من نجوم الصف الأول في مجال الغناء.

تزوجت رحمة من الممثل العراقي الأمريكي ألكسندر علوم عام في حفل زواج بسيط حضره الأهل والمقربون فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أمير حائل يرثي أخاه بدر بن عبدالمحسن
التالى الغيلاني وطاشكندي يفوزان بجائزة «أمين مدني للبحث في تاريخ الجزيرة العربية»