أخبار عاجلة

عمرو سعد: مصطفى كامل مطالب بالاعتذار لي، وأستحق التكريم من نقابة الموسيقيينالإثنين 01/مايو/2023 - 01:27 ص أعرب الفنان عمرو سعد، عن استيائه من موقف نقابة المهن الموسيقية، من مسلسل “الأجهر” بزعم تشويه والأساءة لـ عازف الأوكرديون بالعمل.

عمرو سعد: مصطفى كامل مطالب بالاعتذار لي، وأستحق التكريم من نقابة الموسيقيينالإثنين 01/مايو/2023 - 01:27 ص أعرب الفنان عمرو سعد، عن استيائه من موقف نقابة المهن الموسيقية، من مسلسل “الأجهر” بزعم تشويه والأساءة لـ عازف الأوكرديون بالعمل.
عمرو سعد: مصطفى كامل مطالب بالاعتذار لي، وأستحق التكريم من نقابة الموسيقيينالإثنين 01/مايو/2023 - 01:27 ص
أعرب الفنان عمرو سعد، عن استيائه من موقف نقابة المهن الموسيقية، من مسلسل “الأجهر” بزعم تشويه والأساءة لـ عازف الأوكرديون بالعمل.

أعرب الفنان عمرو سعد عن استيائه من موقف نقابة المهن الموسيقية، من مسلسل “الأجهر” بزعم التشويه والإساءة لـ عازف الأوكورديون بالعمل.

 

مشكلة عمرو سعد مع نقابة الموسيقيين

وقال عمرو سعد خلال لقائه ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “mbc مصر”: "كان عندنا مشكلة في مسلسل الأجهر مع نقابة الموسيقيين، أنا مبحبش أعلق على زمايلي الفنانين حتى لو شُفتهم بيغلطوا لأني بشوف أن مينفعش انتقد فنان لأنه حاجة كبيرة، بس انتقاد نقيب الموسيقيين والنقابة لشخصية عازف الأوكرديون اللي أداها الفنان محمد التاجي مش في محله.. أنا عامل الشخصية دي بنفسي من باب رد شرف الفنان وقُلنا نعمله والد البطلة ويظهر في أحسن صورة ويكون والأب الحنون واللي عنده المبادئ والقيم وإنه مش مجرد آلاتي، وحتى إنه قال في مشهد: أنا أحسن من عالم الذرة، لأن المهنة دي اللى كانت بترفع رأسنا برة".

 

عمرو سعد يوجه رسالة إلى نقيب الموسيقيين

وتابع: "حاولنا ننتصر للفن وخلينا الراجل هي الشخصية الأجمل، كنت أنتظر نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يكرمنا، مش يطالبنا بالاعتذار والواجب عليه هو يعتذر لنا.. ده إحنا قفلنا المسلسل بأغنية لعبد الحليم حافظ".

 

مسلسل الأجهر، وصف الإعلامي عمرو أديب، الفنان عمرو سعد  بوحش الشاشة الصغيرة بعد نجاحه في مسلسل "الأجهر".


وحش الشاشة الصغيرة

وعلق عمرو سعد خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "شرف ليا لقب وحش الشاشة الصغيرة وخلاص هاعتبره بتاعي".
 

قصة مسلسل الأجهر

ولفت: "مسلسل الأجهر قصة حقيقية، وفيه حد اسمه هيثم، وهو مصري إسكندراني صايع ومر بالتجربة دي في الكونغو، وحكى لي، وهو عاشق للحجر واتجوز كتير وعمل علاقات في أفريقيا وبلجيكا ودول كتير، وكان بييجي عندي ويطلع ألماظ من جيوبه ويقول لي أنا مش معايا فلوس، معايا ألماظ".
 

عقد الألماظ لعمرو سعد

وظهر عمرو سعد، مرتديا عقدا من الألماظ، ليسأله عمرو أديب: "هو الألماظ ده حقيقي"، ليؤكد الفنان أنه حقيقي وأنه لا يرتدي شيئا مزيفًا.
 

حجر الماظ مسلسل الأجهر

ولفت إلى أن حجر الألماظ الذي كان يحمله خلال مسلسل "الأجهر" كان حقيقيا وقيمته مليون و800 ألف دولار، مشيرًا إلى أنه كان هناك فريق أمن يؤمن حجر الألماظ حتى انتهاء التصوير وتسليمه لصاحبه.


مكان تصوير مسلسل الأجهر

وأشار إلى أن تصوير المشهد في كينيا أعلى تكلفة مقارنة بأمريكا وجنوب أفريقيا، لعدم توافر الإمكانيات هناك، ولكن كان هناك إصرار على تصوير المشاهد هناك لتوافر التربة الحمراء، ويتوفر بها معادن والألماس بكثرة.
 


عمرو سعد صنايعي الذهب

ولفت: "صممت على وجود الأطفال الأفارقة في مسلسل الأجهر، وأنا دلوقتي صنايعي ودرست الحكاية لدرجة اني قادر أعرف الذهب عيار كام ومزيف ولا لأ، ولما نزلت نيروبي عاصمة كينيا حسيت إننا نزلنا مسطرد، ولما شُفت وحيد القرن اللي مالي كينيا بقيت خايف لإنه ممكن يفترسنا، وقعدت أفكر ساعتها ليه جيت هنا والحيوان ده أشرس من الأسد وهو أسرع من العربية، فقلت للحظة ليه أنا عملت في نفسي كدة، بس أنا عندي صبر رهيب على التفاصيل لإنها هي اللى بتعمل النجاح".

وأشار: "لما نزلت القرية الفقيرة لقيتهم مش بيشتغلوا بالعملة عايشين بالمقايضة، بس لقيتهم لذاذ وبيحبوا الرقص والغنا وعندهم حس فني بالفطرة".


بيان نقابة الموسيقيين

وأصدر المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية بيانا صادرا عن الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، يهنئ خلاله الفنانة مي كساب عن دورها في مسلسل جعفر العمدة.

في هذا السياق، جاء نص البيان كالتالي: "أتقدم أنا مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية وكيل اتحاد النقابات الفنية، ونيابة ًعن جموع موسيقيين مصر بخالص التهنئة والمباركة للزميلة الفنانة الكبيرة (مي كساب) عضو نقابة المهن الموسيقية علي أداؤها المُبهر خلال العمل الدرامي (جعفر العمدة).

وتابع البيان: "كما أتقدم لأسرة المسلسل بأكمله بخالص التهنئة علي النجاح غير المسبوق وتأتي هذه التهنئة إيمانًا مني بدور القوى الناعمة المصرية في تحريك مشاعر الشعوب. ودعمًا واجبًا وملزمًا مني كمسئول أقدر معنى عبارة رفع الروح المعنوية وأهميتها لكل زميل يقدم ما يُشرف مهنته وشخصه وفنه. كما أعلن عن تكريم الفنانة (مي كساب)

كما أعلن عن تقديم شكوى بصفتي نقيب المهن الموسيقية إلي السيد الأستاذ رئيس الاتحاد ومجلس إدارة اتحاد النقابات الفنية عما بدر من السادة مؤلف ومخرج العمل الفني (الأجهر) من إساءة بالغة في حق الموسيقيين في مشهد مُخز يحوي عبارة تنال من قيمة ومقام الفنان الموسيقي المصري.. طالبًا ضرورة الاعتذار من أسرة المسلسل والقائمين علي إنتاجه في أسرع وقت.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عرض فيلم "وكأنهم كانوا سينمائيين" بمركز الثقافة السينمائية الأربعاء المقبلالأحد 05/مايو/2024 - 01:00 ص ينظم مركز الثقافة السينمائية التابع للمركز القومي للسينما برئاسة الدكتور حسين بكر، في تمام السابعة من مساء الأربعاء المقبل الموافق ٨ مايو الجاري، أمسية سينمائية يعرض فيها فيلم وكأنهم كانوا سينمائيين للمخرج صلاح هاشم. فيلم وكأنهم كانوا سينمائيين الفيلم ينتمي إلى نوعية الأفلام التسجيلية الطويلة،
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .