أخبار عاجلة

بعد تصدره التريند.. ما لا تعرفه عن قصة إنجاب مجدي بدر وسامية عاطف

بعد تصدره التريند.. ما لا تعرفه عن قصة إنجاب مجدي بدر وسامية عاطف
بعد تصدره التريند.. ما لا تعرفه عن قصة إنجاب مجدي بدر وسامية عاطف

تصدر الفنان مجدي بدري تريند محرك البحث جوجل بعدما حل ضيفًا على برنامج الستات الذي يذاع على قناة النهار الفضائية بحديثه عن دور بلال شامة الذي جسده في مسلسل جعفر العمدة ولفت به الأنظار إليه وحديثه عن زوجته الفنانة سامية عاطف وإبنتهما داليدا.


قصة زواج مجدي بدري وسامية عاطف

تزوج الفنان مجدي بدر من سامية عاطف، في عام 2009، وكان زواجهما بعد قصة حب وكانت حالته المادية صعبة جدًا وغير مؤهل للزواج ولكنه تزوج في شقة بالإيجار وأيضًا بعفش قديم لكي يوفي وعده مع الإنسانة التي أحبها ويكمل معها باقي عمره.

وكانت سامية عاطف قد صرحت أثناء استضافتها ببرنامج الستات مايعرفوش يكدبوا الذي يقدمه الإعلاميتان مني عبد الغني ومفيدة شيحة والذي يذاع على قناة سي بي سي، بأنها بدأت حياتها مع زوجها بلا مال وقاموا بشراء ما يلزمهم فقط والأشياء الضرورية بالمنزل وظلوا في تلك الشقة لمدة عام ثم انتقلوا إلى شقتهم التمليك.

ثم في عام 2017 قد رزقهما الله بإبنتهما الأولى داليدا بعد 9 أعوام من الزواج والعلاج من العقم.


سامية عاطف تكشف عن تفاصيل حملها

وكشفت سامية في لقائها مع الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، قائلة: "كان عندي تجربة في الانجاب استمرت 9 سنوات، واستسلمت  عن رضا وقناعة، وقولت اني  مش هعاند ربنا وقولت الحمدلله، ربنا لم يقدر لنا الانجاب، بعد تجربة للانجاب 3 مرات، على مدار 5 سنوات، حقن مجهري كان مرتين والمرة الثالثة تلقيح صناعي".


وتابعت: "وبعد ذلك اكتشفت اني حامل ولم اكن اتخيل اني حامل، وربنا كرمنا بطفلة، ولم اكن استوعب ما حدث، وقعدت فترة  كنت ببص لبنتي داليدا واقولها انتي بتاعتي، الموضوع مختلف، وداليدا بنتي وجودها غير فيا أشياء كثيرة، جعلتني اكثر هدوءا، ومهتمة بالبيت اكثر، وانام واستيقظ مبكرا".


آخر أعمال مجدي بدري

يذكر أن آخر أعمال مجدي بدر كان مشاركته في مسلسل جعفر العمدة الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2023، وجسد دور بلال شامة الذي يقوم بإختطاف إبن جعفر بتحريض من دلال زوجة جعفر لتكشف ذلك الأحداث في النهاية ويعلم جعفر بذلك وأن بلادل هو من إختطف إبنه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي