أخبار عاجلة
جوجل تبسط عملية إعداد المصادقة الثنائية -
هاتف Sony Xperia 10 VI يظهر على قاعدة بيانات Geekbench -
خوادم Final Fantasy 14 تتعرض لهجمات DDoS حول العالم -

الخطيب يقيم دعوى قضائية لحل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم

الخطيب يقيم دعوى قضائية لحل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم
الخطيب يقيم دعوى قضائية لحل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم

أقام كابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، دعوى مستعجلة في مجلس الدولة ضد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بصفته، لامتناعه عن إصدار قرار بإبطال تعيين لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم الحالية المعينة بتاريخ 12 فبراير 2023 وبطلان كافة القرارات والتوصيات الصادرة عنها، وما يترتب عليه من أثار واعتباره كأن لم يكن.

وقال الخطيب في دعواه رقم 48268 لسنة 77، إنه بتاريخ 12 فبراير 2023 قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد تشكيل لجنة جديدة للانضباط والقيم والأخلاق خلفا للجنة الانضباط السابقة التي تقدمت باستقالتها والاعتذار عن عملها بتاريخ 24 يناير 2023 مستندين في ذلك لما تضمنه المادة 39 فقرة (ح) من لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم الصادرة بموجب قرار رئيس اللجنة الأولمبية المصرية رقم 20 لسنة والمنشورة بالجريدة الرسمية بالعدد 270  بتاريخ 1 ديسمبر 2022.

وأضافت الدعوى أنه لما كان ما قرره مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم يخالف صحيح أحكام القانون واللوائح وينال من الضمانات التي قررتها اللائحة لحماية حقوق أعضاء الاتحاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء