أخبار عاجلة
جوجل تعلن شريحة الذكاء الاصطناعي Trillium -

بسبب خيانة زوجها لها.. نسليهان اتاغول تتصدر التريند في مصر

 

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالصور التي انتشرت للممثل التركي "قادير دوغلو"، زوج النجمة التركية "نسليهان اتاغول"، الذي ظهر مع فتاه مجهولة الهوية؛ حيث ظهرا وهما يقبلان بعضهما البعض في أحد الأماكن.

be1d32c51f.jpg
84600b23a5.jpg
b1582ff9ff.jpg
909acff945.jpg
b33f5662ac.jpg
e0c3b0a231.jpg

 

وتحت عنوان “الخيانة” انتشرت الصور في جميع المنصات الاجتماعية، فهل ستتجاهل نسليهان تصرّف زوجها؛ خاصة وإنه سبق لها وأن اكدت على حبها وتقديرها الكبير لزوجها وأنه تصبح في غاية السعادة عندما تكون معه.

تعليق الزوجان نسليهان وقادر على الشائعات المتداولة

ومن جانبها لم تعلق "نسليهان" عن تلك الشائعات المتداولة عنها وعن خيانة زوجها لها حتي الأن، ولم يوضح زوجها أيضًا أي شئ، وفضل عدم توضيح الحقيقة.


توقعات الجمهور عن حقيقة خيانة قادر لنسليهان

و ذهب بعض المتابعين بأن "نسليهان" تعلم بخيانة زوجها منذ زمن ولكنها لا تريد الانفصال عنه، وذلك بسبب حبها الشديد له، وفي المقابل علّق البعض ان الرجل في الصورة ليس قادير دوغلو.

نذكر في عام ٢٠٢١ انتشرت اخبار عديدة تتحدث عن خلاف وقع بين الممثلة نسليهان اتاغول وزوجها قادير دوغلو، لكن حينها أكدت "نسليهان"  أنه لا يوجد خلافات بينهم، بل هناك حب كبير بينهما حتى أكثر مما يراه الجمهور أمام الكاميرا.


أبرز المعلومات عن نسليهان أتاغول

 

"نسليهان أتاغول" هي ممثلة تركية، ولدت في 20 أغسطس 1992، في  إسطنبول بتركيا، من أب شركسي وأم بيلاروسية، اشتهرت "نسليهان" في العالم العربي ومصر باسم "نيهان" بدورها المهم بمسلسل "الحب الاعمى"، والذي لاقي انتشر واسعًا ونجاحًا هائلًا في الغرب والعالم العربي.


أبرز الأعمال التي جمعت نسليهان مع زوجها قادير


اجتمع الثنائي "نسليهان أتاغول" و"قادير دوغلو" في مسلسلهما "على مشارف الليل "، ويُعد هذا ثاني عمل لهما معًا بعد مسلسل "فاتح حربية”. وحيث برعت فيه الفنانة التركية نسليهان في تجسيد شخصية المحامية "ماجدة"، بينما جسد زوجها قادير دوغلو دور "كاظم إيشيك"، الشقيق الكبير لزوج "ماجدة" الذي يدعى "أحمد إيشيك"، والذي وقعت بحبه وتزوجته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أنغام تحيي حفلا بمهرجان موازين في المغرب 21 يونيوالأربعاء 15/مايو/2024 - 11:30 م في جانب آخر تحيي أنغام حفلا في دولة الكويت رفقة المطرب آدم، مساء يوم 17 يونيو المقبل، ضمن حفلات مهرجان ليلة العمر بالكويت
التالى مسلسل لعبة حب الحلقة 27، مالك يقرر مواجهة سما بصراحةالخميس 16/مايو/2024 - 01:31 ص قرر مالك في مسلسل لعبة حب الحلقة ٢٧ عقد اجتماع صباحي مع دانيال لمعرفة حقيقة استغلاله لسما لكي تكون موديل الشركة، ويعترف دانيال