أخبار عاجلة
6 نقاط تفصل بنو قادس عن دوري روشن -

أحمد فهمي يكشف قصة هروبه إلى أمريكا بسبب والديه (فيديو)الإثنين 24/أبريل/2023 - 11:38 م قال الفنان أحمد فهمي: كنت عايز اهرب لأمريكا وانا صغير لما كان عمري 19 سنة، وفعلا هربت وساعتها أبويا وأمي كانوا عازيني اكمل في كلية الهندسة وانا مش حابب هندسة خالص وزانقني .

أحمد فهمي يكشف قصة هروبه إلى أمريكا بسبب والديه (فيديو)الإثنين 24/أبريل/2023 - 11:38 م قال الفنان أحمد فهمي: كنت عايز اهرب لأمريكا وانا صغير لما كان عمري 19 سنة، وفعلا هربت وساعتها أبويا وأمي كانوا عازيني اكمل في كلية الهندسة وانا مش حابب هندسة خالص وزانقني .
أحمد فهمي يكشف قصة هروبه إلى أمريكا بسبب والديه (فيديو)الإثنين 24/أبريل/2023 - 11:38 م
قال الفنان أحمد فهمي: كنت عايز اهرب لأمريكا وانا صغير لما كان عمري 19 سنة، وفعلا هربت وساعتها أبويا وأمي كانوا عازيني اكمل في كلية الهندسة وانا مش حابب هندسة خالص وزانقني .

قال الفنان أحمد فهمي: "كنت عايز أهرب لأمريكا وأنا صغير لما كان عمري 19 سنة، وفعلا هربت لأن ساعتها أبويا وأمي كانوا عاوزيني أكمل في كلية الهندسة وأنا مش حابب هندسة خالص وزانقيني".
 

حكاية هروب أحمد فهمي إلى أمريكا

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري بقناة "دي إم سي": "قلت لأبويا وأمي هسافر أمريكا أتفسح شوية وقتها أصحابي عرفوا فقالولي متروحش إحنا بنروح كام شهر وبنزهق وبنرجع".
 

نصيحة صديق أحمد فهمي قبل هروبه الي أمريكا

وتابع أحمد فهمي: "واحد صاحبي اسمه محمد علام وهو توفى، قعد معايا في العربية وكان عامل نفس الحركة وهرب لأمريكا، وقال لي أنت هترجع وعمرك ما هتقتنع بحاجة إلا لو جربتها بنفسك يا إما هتفضل طول عمرك تقول يا ريتني، وفعلا روحت أمريكا، فأنا لازم أدخل أي تجربة علشان أتعلم منها، وعلشان كده مفيش قرار أخدته ندمت عليه أحيانا بتبقى في خسائر بس الفكرة إنك تبقى إنسان مش ممل".
 

 

 

قصة مسلسل سره الباتع
 

وحول تفاصيل مسلسل سره الباتع، قال الفنان أحمد فهمي إنه عمل ضخم يتحدث عن حقبتين زمنيتين هما العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر، وشارك فيه 600 ممثل من بينهم 60 نجما أساسيا.

كما أشار فهمي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "تفاعلكم" المذاع على قناة "العربية"، إلى أن العمل لم يتحدث فقط عن الهوية المصرية وإنما تناول جوانب اجتماعية كبيرة جدًا، لافتًا إلى حرص المخرج خالد يوسف على تحقيق التوازن بين قوة المسلسل من ناحية عمق أحداثه، ونجاحه جماهيريًا.

 

 

سر عدم كتابة أسماء الممثلين
 

وحول عدم كتابة أسماء الممثلين في "تتر" المسلسل، قال فهمي إن العمل يضم عددا كبيرًا من النجوم وكلهم يعرفهم الجمهور بالاسم ومساحة المقدمة لم تكن لتحتمل كل الأسماء، فارتأوا أنه من الأفضل عدم كتابة أسماء كما يحدث في الأعمال الأجنبية وهو أمر غير مألوف في مصر، لكنهم قرروا أنه الأنسب.

 

انتهاء تصوير المسلسل 
 

وحول انتهائه من تصوير المسلسل الذي لاقت أولى حلقاته تفاعلا جماهيريًا كبيرا، قبل رمضان قال فهمي إن المخرج خالد يوسف حرص أن يتسلم كل حلقات المسلسل قبل الشروع في التصوير، ورتب الأمور بشكل غير معتاد مما جعل الانتهاء قبل رمضان بنحو أسبوع أو 10 أيام أمر أمكن تحقيقه.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد يوسف: علاقتى بـ نيقولا معوض كوميدية داخل وخارج تصوير الحشاشين
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي