أخبار عاجلة

عمرو يوسف: ساعدنا في كواليس الكتيبة 101 مواطنين من سيناء وضباط حقيقيون

حل النجم عمرو يوسف منذ قليل، ضيفا على برنامج "معكم منى الشاذلي"، في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، عبر قناة CBC، تحدث عمرو عن كواليس مسلسل الكتيبة 101 الذي نافس به في رمضان 2023، قائلا: كان يصاحبنا أيضًا في كواليس المسلسل مواطنين من سيناء بخلاف الضباط الحقيقيون الذين شاركوا في الوقائع التي حدثت، وعندما دخلوا للمكان الذي تم بنائه ليشابه الأماكن في سيناء أوضحوا بأنهم شعروا وكأنهم في سيناء بشكل حقيقي.

2edd218de2.jpg

 

عمرو يوسف يشكر لمهندس ديكور الكتيبة 101

 

ووجه عمرو يوسف رسالة شكر لمهندس الديكور أحمد عبد العاطي الذي قام ببناء الديكور ليظهر شكله واقعيًا للجمهور، بالإضافة إلى رسالة شكر للشركة المنتجة التي قامت بتحمل نفقة الديكورات من أجل الظهور بشكل واقعي أكثر، حتى لا يتم تصوير تلك المشاهد والانفجارات في الأماكن الحقيقية ونقوم بإزعاج السكان.

a307627b98.jpg

 

مصححين للهجة السيناوية في كواليس الكتيبة 101

 

كما اكد عمرو يوسف أنه كان يتواجد معهم أيضًا في الكواليس مصححين للهجة السيناوية، وأردف: كان الضباط يحكون لي أنه لولا تدخل ودعم أهالي سيناء، لما كنا في حال أفضل حاليًا.. مسلسل الكتيبة 101 ليس مجرد عمل مختلف ولكنه ينافس عمل ناجح مثل مسلسل الاختيار الذي كان له تأثير قوي جدًا، كما أن المخرج بيتر ميمي صعّب المهمة على المخرج محمد سلامة ولكن محدم سلامة مخرج قوي وذكي ومتمكن من أدواته، وكان هناك مشقة وصعوبة في الكتابة على إياد صالح لأنه يؤرخ أحداث حقيقية ويقوم بتضفيرها في إطار دراما مشوق ممزوج بعوامل جذابة وإنسانية تجعل المشاهد مستمتعًا.

148255991b.jpg

 

أبطال مسلسل الكتيبة 101

 

ومسلسل الكتيبة 101، بطولة: آسر ياسين، فتحي عبد الوهاب، بهاء ثروت، أحمد صلاح حسني، خالد الصاوي، وفاء عامر، وليد فواز، أحمد عبد العزيز، نور النبوي، لبلبة، كريم فهمي، محمد رجب، الطفلة ريما مصطفى، يوسف عثمان، محمود عبد المغني، يوسف عمر، محمد سامي، طاهر الحكيم، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

قصة مسلسل الكتيبة 101

 

تدور أحداث المسلسل حول دور الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء، تبدأ قصة المسلسل في 28 يناير 2018، حين هجم التكفيريون على موقع عسكري هام في مدينة العريش.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .