سميرة سعيد: أمي خلفت 8 وظل وزنها 46 كيلو

سميرة سعيد: أمي خلفت 8 وظل وزنها 46 كيلو
سميرة سعيد: أمي خلفت 8 وظل وزنها 46 كيلو

استضافت الإعلامية وفاء الكيلاني الديفا سمير سعيد، اليوم، في حلقة خاصة من برنامجها "السيرة".

 

وكشفت سميرة سعيد عن أسرار في حياتها مع عائلتها، من خلال حلقتها في البرنامج قائله إنها بدأت الغناء من سن التاسعة، وكان ذلك في منزلها مع والدها وكان لديها 7 أشقاء ولكن على الرغم من ذلك إلا أنا والديها اهتموا بها كثيرا.

 

وتابعت قائله: "إخواتي كلهم متعلمين أخدوا شهادات كبيرة، أبويا كفّانا لحد سن التقاعد وقدر يربينا إحنا الـ 8، بابا كان حنيّن بس مش بيبيّن ده وواعي وبيخاف علينا جدا".

 

وأضافت سميرة: "أمي بقى كانت قوية ومبتتكسفش يعني لو شايفة حاجة غلط أو زعلانة من حد تقوله في وشه.. خلفت 8 وفضل وزنها 46 كيلو ورشيقة طول الوقت".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جميع الحفلات مجانية، التفاصيل الكاملة لـ مهرجان الطبول الدولي 2024الأحد 19/مايو/2024 - 10:00 م أيام قليلة وتنطلق الدورة الـ 11 من مهرجان الطبول الدولى للموسيقي والفنون الشعبية، وهى الدورة التي تقرر إهدائها لرائد المواويل الشعبية المطرب محمد طه. [[system-code:ad:autoads]] دورة المواويل الشعبية وأعلن عن ذلك الفنان انتصار عبد الفتاح خلال المؤتمر الصحفي الذي أُقيم اليوم الأحد ب المجلس الأعلى للثقافة
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .