أخبار عاجلة

لا تتمكن من إذاعة الأذان، عطل هندسي في السيرفرات يشل عمل قنوات النيل المتخصصةالخميس 13/أبريل/2023 - 10:42 م منذ بداية شهر رمضان المبارك وعلى غير العادة لاحظ عدد من المشاهدين عدد من السلبيات على شاشات قنوات النيل المتخصصة “شبكة تليفزيون النيل” التابعة للتليفزيون المصري

لا تتمكن من إذاعة الأذان، عطل هندسي في السيرفرات يشل عمل قنوات النيل المتخصصةالخميس 13/أبريل/2023 - 10:42 م منذ بداية شهر رمضان المبارك وعلى غير العادة لاحظ عدد من المشاهدين عدد من السلبيات على شاشات قنوات النيل المتخصصة “شبكة تليفزيون النيل” التابعة للتليفزيون المصري
لا تتمكن من إذاعة الأذان، عطل هندسي في السيرفرات يشل عمل قنوات النيل المتخصصةالخميس 13/أبريل/2023 - 10:42 م
منذ بداية شهر رمضان المبارك وعلى غير العادة لاحظ عدد من المشاهدين عدد من السلبيات على شاشات قنوات النيل المتخصصة “شبكة تليفزيون النيل” التابعة للتليفزيون المصري

قنوات النيل المتخصصة، منذ بداية شهر رمضان المبارك وعلى غير العادة لاحظ عدد من المشاهدين عددا من السلبيات على شاشات قنوات النيل المتخصصة “شبكة تليفزيون النيل” التابعة للتليفزيون المصري.

 

لم تتمكن قنوات النيل المتخصصة طوال أيام شهر رمضان وحتى الآن من إذاعة الأذان عبر شاشاتها، واكتفت بوضع استرابة: حان الآن موعد آذان..

 

أيضا لم تتمكن هذه القنوات من إذاعة الفقرات الدينية والأدعية الخاصة بأذان المغرب وأذان الفجر على غير العادة.

 

كما لم يعرض قطاع القنوات المتخصصة البروموهات والأغاني الرمضانية بشكل لائق على غير العادة أيضا ، وهو ما لم يكن يحدث أبدا طيلة السنوات الماضية.

 

ما السبب؟

وتكشف فيتو السبب وراء هذا الأمر والذي يرجع إلى وجود عطل هندسي في السيرفرات الخاصة بمركز البث الأوتوماتيكي منذ نحو شهر ونصف الشهر ما جعل مسئولي هذه القنوات يلجأون للمواد الأرشيفية والمكتبية.

ورفع القائمون على هذه القنوات مذكرة بالأمر إلى مسئولي ماسبيرو لكنهم تجاهلوا الأمر، ولم يتم إصلاح هذا العطل ما تسبب في ظهور قطاع القنوات المتخصصة بهذا الشكل غير اللائق.

يذكر أن قطاع قنوات النيل المتخصصة يضم قنوات: النيل الثقافية، ونايل دراما، ونايل لايف، ونايل سينما، ونايل كوميدي، وغيرها.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول تعليق من عباس أبو الحسن على رفضه سداد فاتورة المستشفى لضحيتي حادث زايدالجمعة 31/مايو/2024 - 11:58 م رد الفنان عباس أبوالحسن على أسرة إحدى المصابتين في حادث سيارته على ادعائهم رفض سداد فواتير علاجهما داخل إحدى المستشفيات. تعليق عباس أبو الحسن على وفاة إحدى ضحاياه وقال “أبو الحسن” قبل قليل عبر حسابه بموقع فيسبوك: “خرجت اليوم أهلية السيدة منال صالح، أحد السيدتين المصابتين في حادث السيارة نتيجة لعبورها
التالى عبد الله بالخير: بحب هيفاء وهبي ونفسي أخطبها ولما جاتلي البيت استقبلتها بدبيحة (فيديو)السبت 01/يونيو/2024 - 12:00 ص استضافت الإعلامية ياسمين عز، مساء الجمعة، الفنان الإماراتي عبد الله بالخير، من خلال برنامج كلام ناس والذي يعرض على شاشة “mbc مصر”.