أخبار عاجلة

حيرة ستهم ومعايرة جبر من زوجته..ملخص أحداث الحلقة الواحد وعشرين من مسلسل "ستهم"

عُرضت منذ قليل الحلقة الواحد والعشرين  من مسلسل ستهم وسيرصد الفجر الفني أبرز الأحداث لمسلسل “ستهم.

أحداث الحلقة الواحد والعشرين 

بدأت الحلقة الواحد والعشرين من مسلسل "ستهم" بعزومة شعبان والذي يجسد شخصيته الفنان عابد عناني، ويجتمع العائلتين مصطفي وعزة وستهم وشعبان ووالدته وتتعرف ستهم علي والدة شعبان، ويسألها شعبان عن العمل في الموقف ويطلب منها أن تجلس في منزلها، ويبدأ إقناعها بكلمات غزل.

d434e4dbb5.jpg

و نذهب إلي مشهد آخر وهو في منزل نجاة وتذهب إليها والدة بركات وتحاول تواسيها بعد وفاة نجلها وتخبرها بأنها تشعر بيها فقد تركها جميع أبنائها إلا بركات ولا يسألون عنها، وتبكي نجاة بحرقة علي وفاة نجلها وتحتضنها والدة بركات والتي تجسد شخصيتها الفنانة القديرة عايدة فهمي. 

 

و نعود إلي ستهم ويذهب إليها شعبان ويكرر طلبه أنها لا تنزل تعمل في الموقف وسط الرجال فتوافق ستهم علي هذا الطلب.

8c3d6eb1ee.jpg

و في منزل دكتور حماد تنتظر ماري والدة هاني الدكتور حماد أن يوقظ هانئ نجلهم حتي يشربان الشاي سويًا ولكن يخرج دكتور حماد بجواب من نجلها ويخبرها أنه تركهم وذهب إلي لندن حتي يعمل هناك، ويحاول إقناعها ألا تحزن وأنه سيعود رافعًا رأسه بنجاحه ويطلب منها الدعاء له، ولكن زوجته تكون حزينة للغاية بسبب تعلقها الشديد بنجلها.

و يذهب رماح وزوجته سعادات حتي يتقدم إلي قريبة سعادات حتي يستطيع الإنجاب. 

و في مشهد آخر تقرر بخيتة تجميع ملابسها وتتطلب من جبر أن يعودوا إلي المنيا، لأنها تسمع كلام أن رماح يصرف عليهم، وأن ملابس أطفالهم تقطعت بسبب عدم تواجد الأموال، ويتشاجر جبر معها ويحلف عليها بالطلاق إذا قررت الذهاب تكون طالقة بالثلاثة.

و في منزل مصطفى يعزف عجايبي على ناي، ويبدأ تقليب عليهم المواجع وأنهم متفرقون.

و في مشهد آخر يعود عجايبي إلي نجاة وتتطلب منه عدم مفارقتها مرة أخرى حتي إذا توفت. 

و في المشهد الأخير زواج رماح، ولكن سعادات تمنعه من أن يقضي ليلة زواجه علي زوجته الثانية وتغار عليه.

أبطال مسلسل "ستهم"

 

مسلسل "ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .