أخبار عاجلة

أبوالليف يفتح النار على مؤدي المهرجانات: 'مقبلش كلمة تجرح مشاعر أمي وأختي'

الشبب ضاع.. أبوالليف يفتح النار على مؤدي المهرجانات: أنا ضد الكلمة الهابطة

فتح المطرب نادر أبوالليف، النار على مؤدي المهرجانات، موضحا أنه لم يقف ضد مؤدي المهرجانات لكنه ضد الكلمة المسفة والهابطة التي تجرح مشاعر الجمهور.

c26d370e68.jpg


وطالب نادر أبوالليف خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بإيقاف أي مؤدي مهرجانات يخالف قواعد الذوق العام  ويقدم أغان هابطة، أنا ضد الكلمة التي تجرح.

تابع المطرب نادر أبوالليف، هناك أعضاء نقابة لا يصلحون للغناء وأصواتهم نشاز، مضيفا: يشرفني أكون مطرب مهرجانات ولكني أنتقي كلماتي، أنا دارس فن ومتربي على التراث الشرقي الأصيل".


نادر أبوالليف يكشف سر ابتعاده عن التمثيل

 

كشف المطرب نادر أبوالليف، أسباب ابتعاده عن التمثيل، موضحا أنه لم يتلقى أي عروض، وكل العروض عبارة عن غناء تترات للمسلسلات أو مسرحيات، وأرحب جدا بالعودة إلى التمثيل بشرط:"الورق يكون كويس وأجسد دور محترم".

وأضاف نادر أبوالليف: طرحت خلال الفترة الماضية دويتو مع هبة مختار لأغنية بعنوان الراجل الحنين رزق، وأسير بخطوات سابقة وسعيد بعملي مع الفنان هشام عباس في هتفرج علينا.. رصيدي في البنك 200 جنيه، و150 دولار، أنا الحمد لله عايش مستور".

c9d7284e9c.jpg

 

نادر أبوالليف: يشرفني أكون مطرب مهرجانات

 

قال المطرب نادر أبوالليف، إنه ينتقي كلمات أغانيه بعناية، موضحا أنه ضد الكلمة الهابطة ويشرفني أكون مطرب مهرجانات".

وتابع نادر أبوالليف: إنا درس الفن تربى على التراث الشرقي الأصيل النظيف المحترم، ووالدي كان رقاق كوكب الشرق أم كلثوم، وهناك أعضاء نقابة لا يصلحون للغناء وأصواتهم نشاز.

وكشف المطرب نادر أبوالليف، حقيقة زواجه من الفنانة اللبنانية نانيتا، قائلا: لا وربنا ما حصل نانيتا أختي وصديقة عزيزة".


وتابع نادر أبوالليف هناك أعضاء نقابة لا يصلحون للغناء وأصواتهم نشاز، مضيفا: يشرفني أكون مطرب مهرجانات ولكني أنتقي كلماتي.

655f897b96.jpg

 

أضاف المطرب نادر أبوالليف، لم يقف ضد مؤدي المهرجانات لكنه ضد الكلمة المُسفة والهابطة التي تجرح مشاعر الجمهور.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المخرج السعيد منسي بعد حصوله على جائزة إبداع: شباب الجامعات مصدر إلهامى
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي