دراما رمضان 2023.. "الدنيا بتعند مع ستهم".. ملخص أحداث الحلقة العاشرة من "ستهم"

عُرضت منذ قليل الحلقة العاشرة من مسلسل ستهم ويرصد “الفجر الفني” ملخص أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل ستهم. 

 

2757d2dfd0.jpg
مشاهد من مسلسل ستهم 

أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "ستهم" 

 

بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل ستهم وصول ستهم إلي محافظة القاهرة ووصولها إلى عقار يبني واستقبلها هي ونجلها سيدة تدعي نحمود  تقف تبيع أكواب من الشاي للعمال، مقاول. 

 

0969ad1cff.jpg
مشاهد من مسلسل ستهم 

 

وتتعرف ستهم على العمال وكأنها رجل وتبدأ تعمل معاهم بإسم عامر زوجها الراحل وتخبر الجميع بأنها رجل ووالدة الطفلة توفت.

 

 

77f41e3e0e.jpg
مشاهد من مسلسل ستهم 

 

وتعمل كشيال وحارس العقار، ويأتي جزء من العمال حتي يسرقوا الأسمنت والرمال فتقف لهم، فياخذوا أحد من السارقين طفلتها ويصعد بها إلي طابق أعلي ويهددها ويستقيظ المقاول، فيخاف العامل فيرمي الطفلة من الطابق العلوي فتاخذها ستهم وتبكي بحرقة، وتترك العمل والمكان ثاني يوم.

 

وفي منزل نجاة يجلس عجايب حزين على أنه سيترك نجله لرماح ويرفض الأكل وتحاول نجاة أن تتحدث معاه، ولكنه يظل علي موقفه ويُشهد الله بأنه لا يريد ذلك أن يحدث. 

ونتنقل إلي منزل رماح والتي تظهر فيه سعادات بأنها في الشهر الرابع مع إلتفاف هدوم حول بطنها.

و في مشهد آخر تحاول زوجة بركات الأولي إقناع زوجته الثانية الأوروبية بأن بركات سيتزوج ستهم ويتشاجر بركات مع زوجاته الإثنين.

 

أبطال مسلسل "ستهم"

 

مسلسل "ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .