أخبار عاجلة

صلاح عبد الله يسترجع ذكرياته مع الصيف بصورة فى حمام السباحة

يبدو أن حالة الطقس التي تشهدها البلاد خلال اليومين الماضيين دفعت الفنان صلاح عبد الله لاسترجاع ذكرياته مع الصيف من خلال صورة له داخل حمام السباحة، نشرها عبر حسابه على موقع انستجرام، وكتب : "الكلام من رباعيات التخاريف، والصورة من يوم جميل في الصيف، وبعز كل تعليق رقيق رشيق لطيف، وطُز في أي تعليق سخيف وفاكر نفسه ظريف".

 


صلاح عبد الله

 

من ناحية أخرى يتحدث النجم صلاح عبد الله فى حلقة غداً الجمعة مع الإعلامى عمرو الليثى فى برنامجه "واحد من الناس"، الذى يذاع على قناة الحياة عن كواليس لأول مرة تخص حياته الشخصية، وبدايته الفنية والمحطات المهمة فى حياته وعلاقته بأسرته وأحلامه ومشاريعه المستقبلية، كما يتحدث عن سر بكائه أثناء زواج بناته، وأجمل قصائد الشعر التى كتبها لوالدته، ويتطرق الحديث عن سبب منع بناته من دخول مجال التمثيل، كما يتواجد في الحلقة بناته ويتحدثن عن كواليس مهمة.

 

وكانت آخر أعمال الفنان صلاح عبدالله مسلسل "جمال الحريم" الذى ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وهو تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفى، وبطولة نور اللبنانية، وخالد سليم، ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وحازم سمير، وفراس سعيد، وكريم عبد الخالق، ورنا رئيس، وهدى الإتربى ومحمد شاهين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الثقافة الفلسطيني يزور محافظة جنين ويبحث أبرز احتياجات المشهد الثقافي (صور)الإثنين 20/مايو/2024 - 10:01 م زار وزير الثقافة الفلسطيني عماد حمدان والوفد المرافق له محافظة جنين، للإطلاع على أبرز احتياجات المشهد الثقافي في المحافظة، والتأكيد على تعزيز البنية التحتية الثقافية فيها. وزير الثقافة الفلسطيني يزور جنين حيث كان في استقبال الوزير حمدان في مستهل زيارته محافظ محافظة جنين كمال أبو الرب، وتباحثا في أهمية
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .