أخبار عاجلة

سياسي / اهتمامات الصحف السودانية

سياسي / اهتمامات الصحف السودانية
سياسي / اهتمامات الصحف السودانية

الخرطوم 08 رمضان 1444 هـ الموافق 30 مارس 2023 م واس
أولت الصحف السودانية الصادرة اليوم، اهتماماً باختتام ورشة الإصلاح الأمني والعسكري بالخرطوم أمس، التي تناولت قضايا وتطوير إصلاح المؤسسة العسكرية لحماية الدولة وصون أمنها واستقرارها.
وأبرزت تأكيد القيادة العامة للقوات المسلحة السودانية فى بيان أمس، التزامها بالعملية السياسية الجارية في السودان.
ولفتت صحف الخميس الانتباه إلى تقديم وزير الداخلية السوداني الفريق أول شرطة حقوقي عنان حامد أمس، تنوير مفصل لنائب رئيس مجلس السيادة، الفريق أول محمد حمدان دقلو ، حول أحداث منطقة تندلتي بولاية غرب دارفور، والتدابير التي تمت لاستعادة الأمن والاستقرار، لا سيما من قبل الشرطة ولجنة أمن الولاية.
وأشارت إلى توزيع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 500 سلة غذائية في مدينة قيسان بولاية النيل الأزرق السودانية، والتي استفاد منها 2,806 أفراد من الفئات الأكثر احتياجاً.
ونقلت صحف الخرطوم عن الآلية الثلاثية، أن الاندماج بين الأجهزة الأمنية أمر شائك لكنه ضروري، مؤكدة أن إصلاح قطاع الأمن يوجب الشراكة مع المجتمع الدولي للاستفادة من خبراته.
// انتهى //
10:26ت م
0030
2439429.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الخارجية: القضية الفلسطينية أولوية تُعبّر عن صوت الأمة الإسلامية وضميرها الحي
التالى محمد عبده الأول.. فمن العاشر؟