أخبار عاجلة

هنود يهاجمون ريهانا بعد نشر صورة عارية الصدر معلقة قلادة كبير آلهة الهندوس

هنود يهاجمون ريهانا بعد نشر صورة عارية الصدر معلقة قلادة كبير آلهة الهندوس
هنود يهاجمون ريهانا بعد نشر صورة عارية الصدر معلقة قلادة كبير آلهة الهندوس
أثارت مغنية البوب الشهيرة ريهانا الجدل في الهند بعد نشرها صورة لها عارية الصدر في إعلان ملابس داخلية على مواقع التواصل، معلّقة قلادة الإله جانيشا كبير الآلهة الهندوس.

ونشرت ريهانا الصورة على حسابها عبر "تويتر" الذي يزيد متابعوها فيه عن 100 مليون، وعلى صفحتها على "إنستجرام" التي تضم 91.4 مليون متابع، وذلك ضمن إطار العروض الترويجية لملابس "Savage X Fenty".

واعتبر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي والسياسيون في الهند أن منشورها "مهين"، واتهموها بعدم احترام الآلهة الهندوسية والإضرار بالمشاعر المحلية.

وكتب المشرع رام كادام عبر "تويتر": "أمر مروع أن نرى كيف تسخر ريهانا من إلهنا الهندوسي المحبوب جانيشا".

وأضاف: "هذا يكشف كيف أن ريهانا ليس لديها احترام للثقافة والتقاليد الهندية وقضايانا هنا".

وقال المجلس الهندوسي العالمي اليميني إنه قدم شكاوى للشرطة ضد "إنستجرام" و"تويتر"، وطالب باتخاذ إجراءات ضد حسابات ريهانا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتأتي صور جلسة التصوير الخاصة بريهانا بعد أسابيع فقط من إزعاجها للحكومة الهندية بالتعليق على احتجاجات المزارعين الضخمة، التي تشكل تحديا كبيرا لنيودلهي.

ولام وزير الخارجية الهندي سوشما سوراج ريهانا ومشاهير آخرين، على تدخلهم الذي وصفه بـ”الفضائحي”، في ملف الإصلاحات الزراعية في البلاد، إثر تغريدات لها ولجريتا تونبرج بشأن تظاهرات المزارعين حققت انتشارا كبيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن جهتها نشرت نجمة البوب ريهانا في وقت سابق تقريراً لقناة سي إن إن، حول قطع الانترنت في مدينة نيودلهي الهندية، بالتزامن مع تظاهرات للمزارعين.

وأرفقت ريهانا مع التقرير تعليقًا نصه ”لماذا لا نتحدث عن هذا الأمر؟“، مع وسم خاص بتظاهرات المزارعين في الهند.

وأعاد أكثر من 230 ألف شخصًا تغريد التغريدة الخاصة بريهانا، فيما حصدت التغريدة أكثر من 80 ألف تعليق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أعمال جاز نمساوية بتوقيع مارتن ليستبارث على مسرح الجمهوريةالسبت 01/يونيو/2024 - 01:42 م تستضيف دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد وبالتعاون مع المركز الثقافي النمساوي بالقاهرة، وقطاع العلاقات الثقافية الخارجية حفلا بعنوان "أغاني العصارات" لعازف البيانو النمساوى مارتن ليستبارث، وذلك في تمام الثامنة والنصف مساء الثلاثاء المقبل الموافق 4 يونيو الجاري على مسرح الجمهورية. [[system-code:ad:autoads]]
التالى فوز "حالة خاصة ومسار إجبارى والكبير أوى 8" بجوائز الأفضل من كاس إنرجي