أخبار عاجلة

مصطفى درويش يخوض السباق الرمضاني المقبل بـ 3 أعمال

مصطفى درويش يخوض السباق الرمضاني المقبل بـ 3 أعمال
مصطفى درويش يخوض السباق الرمضاني المقبل بـ 3 أعمال

يعيش الفنان مصطفى درويش، حالة من النشاط الفني بعد نجاح أول تجربة في عالم الدراما من خلال مسلسل بـ 100 وش الذي عرض في رمضان الماضي، ليتألق في عدة أعمال كثيرة من بعدها حكاية ربع قيراط من مسلسل الا أنا.

وقال الفنان مصطفى درويش أنه تعاقد على المشاركة في مسلسل "زي البيت الوقف"، الذي يقوم ببطولته النجمة زينة والفنان أحمد السعدني والنجمة صابرين وعدد آخرون المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل حيث يجسد شخصية ابراهيم كراكيبو وهي شخصيه كوميديه تمر بالعديد من المواقف والأزمات التي تنقل حياته.

وأعرب "درويش"، عن سعادته البالغة بالعمل مع أبطال العمل النجم أحمد السعدنى وزينة خاصة أن هذه هي المرة الأولى التي يجمعهما عمل سويا، كما أن العمل مع المخرج عصام عبد الحميد يضيف شيئا جديد لأي فنان خلال تجربته معه.

جدير بالذكر أن الفنان مصطفى درويش يشارك في تصوير مسلسل ضد الكسر للفنانة نيللي كريم ومسلسل بين السما والأرض المأخوذ عن رواية الأديب نجيب محفوظ، ويجسد شخصية تدور في إطار من الأكشن، والمقرر عرض العملين في رمضان المقبل .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نتفليكس تطرح حلقات الموسم الأول لمسلسلها الجديد Goodbye Earthالأحد 28/أبريل/2024 - 03:16 ص طرحت شبكة نتفليكس، جميع حلقات الموسم الأول، من مسلسلها الجديد Goodbye Earth. Goodbye Earth، مسلسل كوري يتكون من ١٢ حلقة، وهو من بطولة كل من، آهن إيون جين، وكيم يون هاي، وكيم يون هاي، جيون سيونج وو، ومن إخراج Kim Jin-min. وتدور أحداث مسلسل Goodbye Earth، في دولة كوريا الجنوبية، حيث يتم إعلان الأحكام
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي