أخبار عاجلة

'عمارة الحاج رمضان' داخل قرى أسوان والنوبة على 'الراديو 9090' في رمضان

 

انتهى الإعلامي أحمد يونس، من تصوير حلقات الموسم الجديد من برنامجه الشهير «عمارة الحاج رمضان»، المقرر طرحه في رمضان المقبل على إذاعة «الراديو 9090». 

ما لا تعرفه عن برنامج “ عمارة الحاج رمضان” 

البرنامج تم تسجيل وتصوير حلقاته بالكامل داخل قرى أسوان والنوبة، ويتحدث عن عادات وطقوس أهل النوبة الطيبين خلال شهر رمضان المبارك.

ومن المقرر عرض البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بإذاعة 9090، بالتزامن مع بث حلقاته المختلفة والمتنوعة على الراديو.

«عمارة الحاج رمضان» يقدمه الإعلامي أحمد يونس، على «الراديو 9090»، ويرصد طقوس المصريين في مختلف المحافظات خلال شهر رمضان المبارك، ويذاع في تمام الساعة 5:20 قبل أذان المغرب. 

ما لا تعرفه عن  الإعلامي أحمد يونس 

 

أحمد يونس سالم يونس هو مذيع راديو وتلفزيون مصري، من مواليد ٣٠ يناير ١٩٨٩،  متزوج ولديه ابن، حاصل على ليسانس آداب قسم لغة إنجليزية، بدأ عمله في مجال الإعلام  كمعد للبرامج. كان من أوائل المذيعين الذين انطلقوا مع بداية الإذاعة المصرية الشهيرة نجوم إف إم عام 2003، كانت فقرة "نص ساعة مع أحمد يونس" هى أول ما أذاع على نجوم إف إم، ثم بدأ تقديم برنامج عالقهوة في 2009 من الساعة ال12 منتصف الليل وحتى ال3 فجرا أيام الاثنين والأربعاء والخميس والجمعة، وكان أيضًا يقدم برنامج "حياتنا" مع سعد الدين الهلالي على نجوم إف إم، ولكنه توقف عن تقديمه في أواخر عام 2014 لأسباب غير معروفة، وأصبح سعد الدين الهلالي يقدمه منفردًا. وبعدها انتقل للعمل في اذاعة (الراديو 9090) وبدأ تقديم برنامجه الشهير "كلام معلمين" في 3 نوفمبر 2015 بعد استقالته من نجوم أف أم وهو مستمر في تقديمه حتى الآن.

9e76ec4088.jpg
البوستر الدعائي لبرنامج كلام معلمين 
ae83cf0b62.jpg
البوستر الدعائي لبرنامج كلام معلمين 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق العرض العالمي الأول لفيلم Bird في مهرجان كان (صور)الخميس 16/مايو/2024 - 07:37 م مهرجان كان السينمائي ، أقيم منذ قليل، العرض العالمي الأول لفيلم Bird، ضمن فعاليات اليوم الثالث، للدورة ٧٧ لمهرجان كان السينمائي. وحضر العرض العالمي للفيلم، طاقم عمل الفيلم وهم، أندريا أرنولد، باري كيوجان، فرانز روجوفسكي، جاسمين جوبسون، كارلوس أوكونيل، جيسون بودا، وفرانكي بوكس، الذين التقطوا العديد
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .