الحب تحت سفح الأهرامات.. رومانسية روبرت باتينسون وسوكي واترهاوس في عرض Dior | فيديو وصورالسبت 03/ديسمبر/2022 - 09:59 م لفتت رومانسية واهتمام الممثل الأمريكي الشهير روبرت باتينسون، بحبيبة أليس سوكي واترهاوس، الممثلة وعارضة الأزياء وسيدة الأعمال البريطانية، الأنظار خلال حضورهما حفل Dior في الأهرامات، الذي أقيم مساء اليوم. وبدا واضحا علامات الحب على الثنائي الشهير، خاصة مع ضحكاتهما وابتسامتهما التي لم تفارقهما، خلال تواجدهما

لفتت رومانسية واهتمام الممثل الأمريكي الشهير روبرت باتينسون، بحبيبة أليس سوكي واترهاوس، الممثلة وعارضة الأزياء وسيدة الأعمال البريطانية، الأنظار خلال حضورهما حفل Dior في الأهرامات، الذي أقيم مساء اليوم.

وبدا واضحا علامات الحب على الثنائي الشهير، خاصة مع ضحكاتهما وابتسامتهما التي لم تفارقهما، خلال تواجدهما في حصل Dior، وحرص روبرت باتينسون، على احتضان حبيبته والإمساك بيديها طوال الوقت.

وعلق الممثل روبرت باتينسون، عن اختيار Dior، لمنطقة الأهرامات لإقامة عرضها العالمي، قائلا: "إنه شيء من الجنون أن يقام الحفل أمام الأهرامات.. إنها الأهرامات.. هي تعرف معنى هذا، كان لابد أن أحضر بنفسي وأشاهد هذا العرض.. لم يفعل أحد مثل ما فعلته ديور".

وشهد عرض دار الأزياء العالمية كريستان ديور Dior، حضور عدد كبير من نجوم هوليوود، والعالم، من أبرزهم المغني الكوري اوه سيهون، وعارضة الأزياء الأسطورية ناعومي كامبل، وارون بايبر، والممثل المصري العالمي مينا مسعود، والبريطاني لويس هاملتون بطل العالم في سباقات السيارات، وغيرهم.

 

 

e851e853dc.jpg
f854886044.jpg
78d08f267c.jpg
a0bdb88b3f.jpg
88c4f42f23.jpg
6d51afb2d3.jpg
13d2729b3f.jpg
2a8d1c3f33.jpg
bd637fbd9c.jpg
31506cd4cc.jpg
ccb98e7ee8.jpg

 

 

وطلبت ديور، بأن تسمح لها وزارة الطيران المدنى، بهبوط الطائرات الخاصة التي ستنقل ضيوف الحفل في مطار سفنكس الدولي الجديد بغرب القاهرة والذي يبعد 20 دقيقة عن الأهرامات مكان الحفل، ووافقت الوزارة على طلبهم، إذ أنه من المقرر أن يصل الضيوف من مختلف دول العالم على متن أكثر من 47 طائرة خاصة.

ووفرت وزارة الداخلية طواقم أمنية على أعلى مستوى لتسهيل وصول الضيوف من مطار سفنكس إلى موقع الاحتفال بسفح الأهرامات، وحضر نخبة من ألمع وأشهر فناني العالم.

حفل دار ديور للأزياء، تم تغطيته من خلال نخبة من أهم الإعلاميين في القنوات المتخصصة بعالم الموضة والأزياء الراقية، والتى وصل عددها نحو 80 قناة ومجلة متخصصة حول العالم، فيما نص تعاقدها مع المجلس الاعلى للآثار أن تكون التغطية الصحفية والإعلامية حصرى وحقوقها لصالح ديور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .