تفاصيل جديدة بشأن اقتراب الأهلي من التعاقد مع ماركو روزه

تفاصيل جديدة بشأن اقتراب الأهلي من التعاقد مع ماركو روزه
تفاصيل جديدة بشأن اقتراب الأهلي من التعاقد مع ماركو روزه

اقتربت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من حسم التعاقد مع المدرب الألماني ماركو روزه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا دورتموند الألماني، ليكون خلفًا للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للفريق.


- الأهلي يدخل في مفاوضات مع روزه

وكنت تقارير صحفية كشفت أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ترغب في حسم التعاقد مع مدير فني أجنبي مميز، خلال الفترة القادمة، ليكون خلفًا للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، في الفترة القادمة.


الأهلي يقترب من حسم التعاقد مع روزه


كما أشارت تقارير صحفية، أن المدرب الألماني ماركو روزه بات قريبًا من تولي القيادة الفنية لفريق للأهلي، بعدما بات الثنائي كارلوس كيروش المدير الفني للفريق، وخليلوزيتش وبوميل، خار حسابات إدارة القلعة الحمراء.

 


ولازالت إدارة النادي الأهلي، في مفاوضات جادة مع ماركو روزه، من أجل إقناعه بالتعاقد مع الفريق الأول لكرة القدم بشكل رسمي، حيث تم الاتفاق بينهما على طريقة تقنية الفيديو زووم.


ويرغب روزه في الحصول على مبلغ مالي مميز خلال الفترة المقبلة، وهو 300 ألف يورو شهريا، إلا أن إدارة النادي الأهلي قد رفضت رفضًا تامًا بسبب هذا المبلغ، ويسعى الآن إلى تقليل ولو إلى 200 ألف دولار.


والجدير بالذكر أن النادي الأهلي، كان قد أعلن رحيل المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش بفسخ التعاقد معه بالتراضي، بسبب سوء نتائج الفريق،
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .