الإعلان عن شراكة جديدة بين IGN الشرق الأوسط مع منصات ScreenMix

أعلنت شركة الجناح المتميز للدعاية والإعلان Pavilion اليوم عن شراكة جديدة بين IGN الشرق الأوسط مع منصات ScreenMix ذات المحتوى الترفيهي، وهي منصات الاخبار الترفيهية الأكثر متابعة وتفاعلاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تأسس موقع IGN في عام 1996، وهو أحد العلامات التجارية الإعلامية الرائدة حول العالم في مجال ألعاب الفيديو والأفلام والترفيه والثقافة الشعبية، والذي وصل إلى جمهور عالمي يبلغ 254 مليون متابعاً عبر منصات متعددة (المتوسط الشهري للربع الرابع من عام وفقاً لإحصائيات المنصة و Google Analytics).

يأخذ موقع IGN الشرق الأوسط صيغة IGN العالمية ويعيد صياغتها بما يلائم مع جمهور المنطقة من اللاعبين الشغوفين بالألعاب والترفيه، مما ينجم عنه منصة فريدة لتنخرط فيها العلامات مع المستهلكين عبر المحتويات الأصلية والإعلانات والتجارة والفعاليات والمنصات. انطلق موقع IGN الشرق الأوسط عام 2012، ويهدف أيضاً لمساعدة الشركات في المنطقة بالوصول إلى العملاء في بقية أنحاء العالم من خلال شبكة IGN العالمية.

تعتبر IGN أحد أكثر العلامات التجارية الإعلامية انتشاراً حول العالم، وليس فقط في مجال الترفيه، بل في أي فئة، وهي متوفرة الآن في 28 نسخة دولية و 25 لغة و 112 دولة (world.ign.com)، مما يمثل فرصة فريدة لشركاء العلامة التجارية بفضل النطاق الواسع الذي تقدمه بالإضافة إلى صيغتها المتلائمة مع الأسواق المحلية في كل سوق رئيسي حول العالم.

وإلى جانب سوقي السعودية والإمارات، يصل IGN الشرق الأوسط إلى الجماهير والشركات في الجزائر والبحرين ومصر والعراق والأردن والكويت ولبنان والمغرب وعُمان والأراضي الفلسطينية وقطر وسوريا وتونس.

وتبني الشراكة مع IGN فوق الاتفاقية الحالية لعام 2020 مع Ziff Davis حول علامة PCMag (me.pcmag.com)، وهي أحد أقدم علامات الوسائط التكنولوجية للمستهلكين في العالم، والتي تم إطلاقها في عام 1982.

وفي هذا السياق قال السيد عارف الهاشمي من Pavilion: " نحن نؤمن بتمكين القدرات البشرية على أسس علمية وتكنولوجية، وأن الاستثمار في قطاع الترفيه وقطاع الفعاليات أمر محوري لتشكيل هذا المستقبل. تأتي شراكتنا مع Ziff Davis لتشغيل IGN الشرق الأوسط في إطار جهود ومساهمات الهيئة العامة للترفيه, لدعم التنمية والتحول إلى مجتمع معرفة في السعودية، وتمكين المحتوى الغني والموثوق لخدمة المجتمع. "

وحول هذه المسألة قال جوناس برناوي، المدير التنفيذي للتخطيط وتطوير الأعمال والعلاقات الدولية في شركة Marpluse: "إن المملكة العربية السعودية مستعدة للعب دور متزايد في دائرة الضوء العالمية في الألعاب والترفيه والتكنولوجيا والرياضات الإلكترونية والإعلام، والشراكة الجديدة بين Ziff Davis و IGN الشرق الأوسط، بالإضافة إلى إدارة وتشغيل PCMag في الشرق الأوسط، تضع السعودية في موقع مركزي في مجالات النمو المثيرة هذه، ليس فقط في المملكة العربية السعودية، ولكن في جميع أنحاء المنطقة".

وبدوره قال محمود الفقي، مدير منصات ScreenMix: "يسعدنا الترحيب بالشراكة مع IGN الشرق الأوسط كبداية للتوسع في الأسواق العربية وتطوير المحتوى الترفيهي بنظرة استراتيجية تشمل المنطقة العربية وشمال افريقيا، وتأسيس مفهوم جديد وحديث للمحتوى الترفيهي، بالإضافة إلى تنظيم الفاعليات الترفيهية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول