تشيلسي يهزم نيوكاسل ويصعد للمركز الرابع بالدوري الإنجليزي | فيديو

تشيلسي يهزم نيوكاسل ويصعد للمركز الرابع بالدوري الإنجليزي | فيديو
تشيلسي يهزم نيوكاسل ويصعد للمركز الرابع بالدوري الإنجليزي | فيديو
ارتقى تشيلسي للمركز الرابع بالدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه على ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد في ختام الجولة الرابعة والعشرين.
 
وسجل أوليفييه جيرو بالدقيقة (31) وتيمو فيرنر في الدقيقة (39) هدفي المباراة.

 

وارتفع رصيد تشيلسي إلى 42 نقطة في المركز الرابع، بفارق الأهداف فقط أمام وست هام يونايتد، فيما بقي رصيد نيوكاسل عند 25 نقطة في المركز السابع عشر.

قائمة الهدافين بالدوري الإنجليزي
واصل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 17 هدفًا، بعد أن سجل في الجولة الـ24 من البريميرليج، هدف فريق ليفربول الوحيد في مرمى ليستر سيتي السبت الماضي.

يبتعد صلاح بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه البرتغالي برونو فيرنانديز صانع ألعاب مانشستر يونايتد.

كما رفع محمد صلاح رصيده إلى 23 هدفًا مع ليفربول بجميع البطولات الموسم الحالي -، من بينها 17 هدفًا في البريميرليج، و3 في كأس الاتحاد الإنجليزي، و3 أهداف في دوري أبطال أوروبا، ليصبح أول لاعب في ليفربول منذ إيان راش في موسم 1984-85 يسجل أكثر من 20 هدفًا في أربعة مواسم متتالية.

ويحتل برونو فيرنانديز المركز الثاني في القائمة بعد صلاح، 14 هدفًا بعد أن سجل هدف فريقه مانشستر يونايتد في التعادل ضد وست بروميتش لبيون بنتيجة 1-1.

وتقاسم 3 لاعبين المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفًا لاعبا توتنهام هارى كين وهيونج مين سون، ومهاجم إيفرتون دومينيك كالفيرت ليوين برصيد 13 هدفًا.

ويحتل كل من جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، وباتريك بامفورد هداف فريق ليدز يونايتد، المركز السادس في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 12 هدفًا، بعد تسجيل نجم فريق الثعالب هدفًا فى شباك فريق ليفربول.

وانفرد النجم الألماني إلكاى جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي بالمركز الثامن برصيد 11 هدفًا، بعد تسجيله هدفين فى مرمى توتنهام فى المباراة التى انتهت بفوز السيتي 3 - 0. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .