وكيل "تعليم الغربية" يجتمع برؤساء لجان الثانوية العامة لبحث الاستعداد للامتحانات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اجتماعا مع رؤساء لجان الثانوية العامة، وذلك بمسرح المديرية بمدرسة ناصر الثانوية الزراعية، وذلك لمناقشة الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات الثانوية العامة والتى ستنطلق يوم الأحد.

 

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، وعدم السماح بدخول أو استخدام المحمول داخل اللجان سواء من الطلبة أو الملاحظين، والتصدى بكل حزم لمحاولات الغش.

 

كما شدد على ضرورة ضبط النفس فى التعامل مع الطلاب، وضرورة توفير المناخ المناسب والهدوء لكى يتمكن أبنائنا الطلاب من أداء الامتحان بشكل سليم، وطالب بسرعة التواصل مع غرفة العمليات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة المتواجدة بالمديرية بصفة مستمرة، لمتابعة سير الامتحان والإبلاغ الفورى عند وجود أى مشكلة.

 

وفى نهاية الاجتماع، أكد "عايد" أن امتحانات الثانوية العامة هى أمن قومى، وقد تمنى لهم التوفيق فى عملهم لخدمة ابنائنا الطلاب.

 

حضر الاجتماع، وكيل مديرية التربية والتعليم، ومدير عام التعليم العام، ومدير عام شئون الطلبة والامتحانات، ومديرى عموم الإدارات التعليمية العشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق