محمد سعد يسب الدين ويُهين فريق عمل مسلسل " إكس لانس" خلال الكواليس


انتشر منذ قليل فيديو للفنان محمد سعد  عبر مواقع التواصل الإجتماعي من كواليس مسلسله الجديد "الحاج إكس لانس" وهو يسب الدين ويتعدي لفظًا على فريق عمل مسلسل "إكس لانس".

 


وظهر الفنان محمد سعد في الفيديو وهو غاضب ويهاجم فريق العمل ويسب الدين ويقول لفريق العمل:" ايه القرف اللي انتو فيه ده!! ايه القرف ده.. انتو مقرفين أو ي.. ده انتو قرف.. ده ايه ده!! ده انتو اوفر.. دا انتو محدش يطيقكوا.. ده انتو فشله... اللي مش هجبوا كلمة يقول.. في حد مش عجبوا حاجة!!".

 

2ee8b4121a.jpg
7c06e7f164.jpg
8aebb87eea.jpg
63f6d3420f.jpg


وظهر في الفيديو صمت تام من قبل فريق عمل  المسلسل عند غضب الفنان محمد سعد.

 

أحداث مسلسل" إكس لانس "

 

تدور أحداث مسلسل إكس لانس للفنان محمد سعد، في اطار كوميدي حول شخصية الحاج حناوي الذي يدخل في مواقف كوميدية مع اسرته وابنته التي تلعب شخصيتها الفنانة ويزو.

 

وقد طرح سعد، منذ أيام تتر المسلسل الذي يحمل عنوان "إكسلانس" أيضًا، والأغنية من كلمات وألحان أحمد نافع، توزيع أحمد الخضري، ميكساچ وماستر محمد جودة.

 

نجوم مسلسل "إكس لانس "

 

ويضم مسلسل إكس لانس مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين منهم، شيرين، جيهان خليل، إبرام سمير، سارة درزاوي، حسن عبد الفتاح، مصطفى درويش، حسام داغر، عمر متولي، أحمد فتحي، ويزو، المسلسل تأليف ورشة بلاك هورس، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج ابرام نشأت.

 

جدير بالذكر أن مسلسل إكس لانس  يشهد عودة بطله محمد سعد إلى الدراما التليفزيونية والمنافسة في الماراثون الرمضاني بعد غياب نحو 9 سنوات منذ أن قدم مسلسل فيفا أطاطا عام 2014.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .