أخبار عاجلة

مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية يختتم دورتين لتأهيل المقبلين على الزواج

مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية يختتم دورتين لتأهيل المقبلين على الزواج
مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية يختتم دورتين لتأهيل المقبلين على الزواج
اختتمت بمقر مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية فى مشيخة الأزهر الشريف فعاليات وأنشطة الدورتين الـ 60، والـ61 لتأهيل المقبلين على الزواج ضمن سلسلته الجديدة والمجانية لتدريب المقبلين على الزواج، وضمن أنشطة وفعاليات برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية، وفى ضوء توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب - شيخ الأزهر الشريف.

 

وتهدف هذه الدورات إلى زيادة معرفة المتدربين الدينية والنفسية والاجتماعية، وصقل مهاراتهم المعاملاتية، من خلال تلقيهم محتويات علمية متخصصة أعدها خبراء فى علوم الدين والنفس والاجتماع والعلاقات الأسرية.

 

قد افتتح هذه السلسلة الجديدة من الدورات فى مشيخة الأزهر الشريف الدكتور محمد عبدالرحمن الضوينى - وكيل الأزهر الشريف، بحضور الدكتور نظير عياد - الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية والمشرف العام على مركز الأزهر العالمى للرصد والفتوى الإلكترونية، و الدكتور سلامة داود - رئيس جامعة الأزهر، والدكتور أسامة هاشم الحديدى - المدير التنفيذى لمركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية فى منتصف العام الماضي.

 

جدير بالذكر أن مركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية عقد آلاف اللقاءات فى المحافظات والجامعات بهدف زيادة الوعى الأسرى والمجتمعى ومواجهة كثرة الطلاق فى المجتمع، وكثير من الظواهر المجتمعية السلبية.

 

ويستمر المركز فى عقد هذه الدورات بمقره فى مشيخة الأزهر الشريف وبمقرات الأزهر الشريف فى المحافظات المختلفة.

 

ويتيح لراغبى الاشتراك فى الدورات التسجيل من خلال هاتف رقم: 19906، أو عبر التسجيل على بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال الرابط التالي:

 

https://www.azhar.eg/fatwacenter/التوعية-الأسرية-والمجتمعية?fid=2

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وزارة التموين: انتظام توريد القمح المحلي من المزارعين