أخبار عاجلة

كلوب يكشف موقفه من الرحيل عن ليفربول بعد لعنة الموسم السابعالإثنين 13/فبراير/2023 - 10:59 ص كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول موقفه حول النظريات المتداولة بأنه يغادر الأندية في نهاية موسمه السابع، كما فعل مع ماينز الألماني، و نظيره بوروسيا دورتموند.

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول موقفه حول النظريات المتداولة بأنه يغادر الأندية في نهاية موسمه السابع، كما فعل مع ماينز الألماني، ونظيره بوروسيا دورتموند.

موقف كلوب من الرحيل عن ليفربول

 وقال كلوب في تصريحات صحفية: "مررنا في ماينز بأوقات عصيبة طوال الوقت وكان دورتموند على الأرجح كذلك في البداية والنهاية، لذلك أفهم أن الناس سيفكرون بهذه الطريقة، لكنني لن أذهب ولا يمكنني ذلك، لدي الكثير من المسؤوليات في ليفربول وأريد ترتيبها مرة أخرى".

كما رد  كلوب بقوة على الانتقادات الموجهة إلى الطاقم المساعد له في الريدز  مؤكدا  في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "إذا لم يكن الموظفون متعاونين أو ملهمين أو أي شيء تريد تسميته فلن يكونوا هنا".

وواصل: "أنا واضح في هذا الأمر بنسبة 100%، ولا أحد هنا لأنه من أصدقائي.. لم ولن يكون الأمر كذلك أبدا، إنهم هنا لأنهم الأفضل في عملهم.. هذا كل شيء. إذا امتدحتهم في الأوقات الجيدة فإنني انتقدهم في العصيبة، وإذا كنت لا تشيد بهم في الأوقات الجيدة فلا تفعل ذلك في السيئة.. تحلوا بالشجاعة وهاجموني".

وأردف: "أحصل على قدر هائل من المال كي أواجه هذه المواقف.. سيكون الجميع في وظائف بعد أن يرحلوا من هنا، وإذا كنت أستمع إلى الأشخاص الذين يقدمون لي النصيحة الخاطئة، فهذا خطئي".

وأتم: "إنه وقت صعب، لا أستمتع بذلك، لكن علينا أن نظهر في هذا الوقت أن النادي مميز جدا لأننا نؤمن بكل شيء، ثم علينا أن نتجاوز ذلك معا لأننا عندما ننهي هذا الأمر سنقدم فترات رائعة مرة أخرى".

كلوب يكشف موقفه من الرحيل عن ليفربول بعد لعنة الموسم السابع

ديربي الميرسيسايد

ليفربول، يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوف المحترف المصري محمد صلاح،  اليوم الإثنين، مواجهة صعبة أمام نظيره فريق إيفرتون  في ديربي الميرسيسايد، على ملعب أنفيلد “معقل الريدز”، ضمن مواجهات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز - بريميرليج.

موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون

وتنطلق صافرة مباراة ليفربول في الدوري الانجليزي أمام ضيفه إيفرتون، اليوم الإثنين، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت السعودية، ويحتضنها ملعب أنفيلد.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد إيفرتون

وتنقل مباراة ليفربول أمام ضيفه إيفرتون على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، وبالتحديد عبر قناة bein sports premium  HD 1.

ويأمل ليفربول تحقيق الفوز في مباراة الليلة، حيث يعود آخر فوز حققه الريدز في الدوري الإنجليزي إلى 30 ديسمبر الماضي بعدما تخطى ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف، ويفتقد ليفربول العديد من اللاعبين للإصابة على رأسهم فيرجيل فان دايك، تياجو ألكانتارا، إبراهيما كوناتي، بينما يقترب كل من دييجو جوتا، لويس دياز وروبرتو فيرمينو من العودة.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد إيفرتون

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جو جوميز، جويل ماتيب، أندي روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، جوردان هندرسون، بايتيتش.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، كودي جاكبو

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .